رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الرجاء ونهضة بركان في نهائي كأس العرش

نشر
الأمصار

يواجه فريق الرجاء البيضاوي نظيره نهضة بركان في نهائي بطولة كاس العرش المغربي لكرة القدم موسم 2023، والتي يستضيفها ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتقام المباراة فى العاشرة مساءً، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربي مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين فريقي الرجاء الرياضي ونظيره فريق نهضة بركان في نهائي بطولة كاس العرش المغربي لكرة القدم موسم 2023 بينما تذاع المباراة عبر القناة المغربية الرياضية.
وكان فريق الرجاء قد أقصى غريمه الوداد من نصف النهائي بعد الفوز عليه بهدف نظيف، فيما بلغ نهضة بركان المباراة النهائية على حساب الفتح الرباطي.

ولم يسبق للفريقين أن التقيا في نهائي كأس العرش من قبل، علما بأن الرجاء يبحث عن لقبه التاسع، في حين يطمح نهضة بركان للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.
وكان الرجاء البيضاوي قد خطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس العرش المغربي، عقب فوزه على غريمه الوداد بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد الماضي، فى نصف نهائي البطولة للموسم الحالى 2023 على استاد المركب الرياضي محمد الخامس.

النصر السعودي يسحق فارينزي البرتغالي بخماسية وديًا

سحق النصر السعودي، نظيره فريق فارينزي البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد 2023 - 2024.

وسجل خماسية فريق النصر السعودي كل من اندرسون تاليسكا هدفين، وهدف لكل من خالد الغنام وعبدالفتاح آدم ومحمد صهلولي، بينما أحرز ماتياس هدف الفريق البرتغالى الوحيد.

وشهدت المباراة غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث شاهد اللاعب المباراة من المدرجات، نظرا لانضمامه لتدريب الفريق العالمي مؤخرا، بعد نهاية عطلته الصيفية.

وكان النصر قد حقق الفوز فى مباراته الودية الأولى على حساب فريق ألفيركا، بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يلعب النصر مواجهته الودية الثالثة ضد فريق سيلتا فيجو الإسباني، يوم الاثنين المقبل.

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من الحصول على خدمات أوريول روميو، لاعب وسط فريق جيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لراديو كتالونيا، فإن برشلونة أتفق مع نظيره برشلونة، على ضم لاعبه أوريول روميو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي فى صفقة تصل قيمتها إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة حوافز، بجانب إعارة لاعبه الشاب بابلو توري.