رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعديلات محتملة في تشكيلة الزمالك أمام فاركو بالدوري المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

اقترب محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك المصري، من العودة للمشاركة فى مباراة فريقه المقبلة أمام فاركو، فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى المصري الممتاز.

الزمالك يواجه فاركو في الدوري 

ويواجه الزمالك نظيره فاركو في تمام التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ الأحد، وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى برصيد 59 نقطة، فاز فى 17 مباراة وخسر فى 8  مواجهات وتعادل في مثلها، وسجل لاعبوه 50 هدفا ودخل مرماه 34 هدفًا.

ويدرس فى الوقت الحالى الجهاز الفنى بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح محمد عواد فرصة المشاركة في مواجهة فاركو، خاصة بعد الأخطاء التى ارتكبها محمد صبحي فى مواجهة الأهلي، ورغبة الجهاز الفنى فى منح فرصة المشاركة للبدلاء والشباب. 

ويعكف أوسوريو، على معالجة الأخطاء التى وقع فيها  الفريق أمام الأهلي، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس والمؤجلة من الجولة الـ31 ببطولة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف. 

ومن أبرز الأخطاء خطة المباراة، والتشكيل الأساسي، والبدء بلاعبين قادمين من المنتخب الأولمبى من البداية.ويحاولأوسوريو تجنب تكرار الأخطاء فى المباراة المقبلة أمام فاركو فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى. وطلب أوسوريو من اللاعبين غلق صفحة مباراة القمة والتركيز على المواجهة القادمة.

الوداد المغربي يخطط لخطف صفقة الزمالك المصري

الوداد المغربي يخطط
الوداد المغربي يخطط لخطف صفقة الزمالك المصري

اقترب نادي الوداد الرياضي المغربي من خطف صفقة سوبر من نادي الزمالك المصري، سعيًا لتدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الوداد المغربي على بعد خطوة من ضم الصفقة

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الوداد المغربي اقترب من التوقيع مع الجزائري إلياس شتي هداف الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما نشره موقع “لو 360 سبورت” المغربي فإن الدولي الجزائري إلياس شتي وصل إلى الدار البيضاء أمس، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الوداد المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الوداد برئاسة سعيد الناصيري توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب الجزائري الأسبوع الماضي،ومن المقرر الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قد أكدت تقارير صحفية في وقت سابق أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع إلياس شتي لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

ويواجه الزمالك أزمة مع ظهيره الأساسي أحمد فتوح، حيث إن عقده ينتهي في يونيو المقبل 2024، ولم يتوصل النادي إلى اتفاق حتى الآن لتجديد عقده.