رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

3 نجوم يُحيون حفلات جولة المملكة السعودية.. الليلة

نشر
الأمصار

يحيي مساء اليوم الجمعة، ثلاثة نجوم حفلاتهم الغنائية ضمن جولة المملكة والتي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

يقدم النجم الكبير محمد عبده حفلًا على مسرح الصالة الرياضية في جامعة القصيم والتي رفعت شعار كامل العدد.

كما يحيي النجم رابح صقر حفله ضمن جولة المملكة مساء اليوم بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل، وقد رفع الحفل أيضًا لافتة كامل العدد.

وتحيي الفنانة هدى الفهد حفلها في الصالة الرياضية بجامعة القصيم. 

النجم محمد عبده
 
النجم رابح صقر
النجم رابح صقر
الفنانة هدى الفهد
الفنانة هدى الفهد

أخبار أخرى..

لندن تشهد العرض الخاص الأول لفيلم Oppenheimer


شهدت العاصمة الإنجليزية لندن احتفالا كبير بالعرض الخاص لفيلم أوبنهايمر، العمل الأحدث للمخرج الكبير كريستوفر نولان.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم بحضور نجومه كيليان ميرفي، ومات ديمون على السجادة الحمراء.

والعرض ينطلق بعد ما اثير من جدل حول اعلان اليابان عدم عرضها للفيلم في سينماتها.

تفاصيل عن العمل
والفيلم الجديد Oppenheimer،  هو فيلم سيرة ذاتية أمريكي قادم من كتابة وإخراج كريستوفر نولان يُفترض أن يصدر يوم 21 يوليو 2023.

وهو مقتبس من كتاب السيرة الذاتية الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer.

والفيلم الذي تنتجه شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية "يونيفرسال بكتشرز" سيضم طاقم تمثيل من أكبر نجوم هوليوود، من ضمنهم كليليان مورفي في الدور الرئيسي بالفيلم، حيث يجسد شخصية روبرت أومنهايمر.

ويشارك في البطولة أيضا، نجم أفلام عالم مارفل، النجم الكبير روبرت داوني جونيور، الذي يجسد شخصية باسم لويس شتراوس.

في البطولة تشارك أيضا فلورنس بيو، التي تجسد شخصية باسم جين تاتلوك، والممثل الشاب نجم مسلسل "ذا بويز" جاك كويد، والنجم الكبير مات ديمون الذي يجسد في الفيلم شخصية باسم ليسلي جروفز، والنجمة الكبيرة إيملي بلنت التي تجسد في الفيلم شخصية باسم كاثرين أوبنهايمر.

هذا الطاقم المميز من النجوم، سيشهد هذا الفيلم تعاونهم معا للمرة الأولى في عمل سينمائي، ما يزيد من حماسة الجمهور المرتقب لطرح هذا الفيلم الجديد، بجانب كونه أحدث الأعمال السينمائية لكريستوفر نولان.

تاريخ حافل


والفيلم الجديد سينضم لقائمة أعمال سينمائية رائعة من اخراج المخرج كريستوفر نولان، كان منها سلسلة أفلام "فارس الظلام"، التي جسدت شخصية الرجل الوطواط في ثلاثية مميزة كانت من بطولة النجم كريستيان بيل.

كان من أهم اعمال المخرج الكبير كريستوفر نولان أيضا، فيلم "إنسبشن" من بطولة ليوناردو دي كابريو، وفيلن "تينت"، وفيلم الحرب التاريخي "دونكرك"، الذي يسرد فترة محاصرة الجيش البريطاني على شاطئ نورماندي خلال فترة الحرب العالمية الثانية، وإطلاق رئيس الوزراء البريطاني تشرشل حملة لإنقاذ الجنود، وكان من بطولة توم هاردي، والمغني البريطاني الشاب هاري ستايلز.