رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق لضم رياض محرز

نشر
الأمصار

اتفق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي السعودي مع اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم فريق نادي مانشستر سيتي لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

الأهلي يتفق مع رياض محرز

أكدت تقارير إنجليزية أن أهلي جدة حسم الاتفاق بشكل رسمي مع رياض محرز ويتبقى فقط التوقيع الرسمي على عقود الانتقال، وذلك بعد موافقة اللاعب على التواجد في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل.

ليحدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي اجتماع مع اللاعب لتحديد مستقبله مع السيتيزنس.

موقف مانشستر سيتي من رحيل رياض محرز

يوافق مانشستر سيتي على رحيل رياض محرز مقابل مبلغ مالي جيد في انتقالات يونيو الجاري، لكن لا يوافق جوارديولا على رحيل اللاعب بعدما كان يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات الاخيره.

ينتهي عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي في يونيو من عام 2025، ويتبقى له موسمين مع السيتيزنس، وحصد اللاعب مع الفريق ثلاثية الموسم الماضي بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

في سياق متصل، ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي أبدى اهتمامه بضم مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي إيمريك لابورتي.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن يوفنتوس تقدم بعرض لاستعارة لابورتي من السيتي مع خيار الشراء.

وأضاف التقرير، أن اللاعب أبدى موافقة على اللعب لليوفي في حين أن السيتي يريد بيعه بسعر لا يقل عن 30 مليون يورو.

صاحب الـ 29 عامًا أصبح يفتقد مكانه في تشكيل السيتي الأساسي منذ قدوم مانويل أكانجي وظل اعتماد بيب جوارديولا على جون ستونز وروبن دياز بجانب صعوبة وجود مكان له الموسم المقب في ظل اقتراب التعاقد مع المدافع الكرواتي جفارديول.

ولعب لابورتي موسمه السادس مع السيتي وحقق الثلاثية التاريخية حيث شارك في 179 لقاء وسجل 12 هدفًا.