رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلطنة عمان تعلن مغادرة 4 دبلوماسيين أراضيها منهم سفيري الجزائر والسعودية

نشر
الأمصار

التقى  بدر بن حمد البوسعيدي وزير خارجية عمان،  عددًا من سفراء الدول الشقيقة والصديقة بمناسبة انتهاء مهام عملهم كسفراء معتمدين لسلطنة عُمان كل على حدة.

وبحسب صحيفة أثير من عمان فقد استقبل البوسعيدي ،  كريستيان برونماير الذي انتهت مهام عمله مؤخرا كسفير لجمهورية النمسا لدى سلطنة عمان.

وقد أعرب عن تقديره لجهود السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

كما استقبل  بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية،  عبدالله بن سعود العنزي سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وقد أعرب  عن تقديره لجهود السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

واستقبل كذلك ، وزير الخارجية،  فيلالي غويني سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وقد أعرب  عن تقديره لجهود  السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

كما استقبل  بدر بن حمد البوسعيدي، وزير الخارجية،  توماس شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله.


وقد أعرب  عن تقديره لجهود  السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

أخبار أخرى.. 

الأردن.. تجارة عمان ونقابة منتجي الأثاث يبحثان التعاون لدعم القطاع

غرفة تجارة الأردن
غرفة تجارة الأردن

بحثت غرفة تجارة عمان ونقابة تجار ومنتجي الأثاث، اليوم الاثنين، في مقر غرفة تجارة عمان، سبل التعاون والتنسيق بينهما.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان، خليل الحاج توفيق، استعداد الغرفة لتقديم جميع التسهيلات لدعم أعمال النقابة والنهوض بهذا القطاع.

بدوره، أكد رئيس النقابة، أحمد الجنيدي، أن النقابة ستكون حلقة الوصل بين تجار ومنتجي الأثاث وغرفة تجارة عمان لحل المشكلات والمعوقات، وتنظيم قطاع الأثاث، مشيرا إلى التحديات والمشاكل التي يواجهها قطاع تجار ومنتجي الأثاث والسجاد والموكيت، إلى جانب مناقشة آليات تنشيط القطاع.

وحضر اللقاء نائب رئيس النقابة عبد الجليل أسعد زلوم، وعضو النقابة جمال عاشور، وأمين السر ياسر العتال، بالإضافة إلى الناطق الإعلامي أحمد الحلو.

أخبار أخرى..

اطلعت لجنة الصحة النيابية بالأردن خلال زيارتها اليوم الإثنين، لمستشفى البشير، على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين المرضى فيه.

وقال رئيس اللجنة النائب الدكتور فراس القضاة، إن الزيارة تأتي للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدم للمرضى، والوقوف على التحديات التي تواجههم وتذليل الصعوبات إن وجدت.

وأضاف أن اللجنة، ستقدم لوزارة الصحة جميع الملاحظات التي رصدتها خلال زيارتها للعمل على تلبية احتياجات المستشفى وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين.

ولفت القضاة، بحضور النواب محمد الخلايلة وفريد حداد وهادية السرحان واحمد السراحنة، إلى أن مثل هذه الزيارات تأتي انطلاقا من الجانب الرقابي للجنة.

وجال النواب على أقسام المستشفى والمرافق التابعة له، ومنها قسم الخداج الذي يشهد اكتظاظا وبحاجة لتوسعة، حسبما أكد نواب.