رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان الإيطالي يفاوض تشيلسي لضم لوكاكو

نشر
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

قدم مسئولو فريق إنتر ميلان الإيطالي عرض إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك من أجل ضم النجم البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم البلوز بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قضى البلجيكى روميلو لوكاكو الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان، بعد عام من بيعه لتشيلسى مقابل 115 مليون يورو.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاى سبورتس"، إن مسئولى إنتر ميلان تقدموا بعرض قيمته 30 مليون يورو لضم روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي بشكل نهائي هذا الصيف.

وأضاف أن مسئولي تشيلسي وإنتر ميلان سيدخلون في مفاوضات جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، لاتخاذ قرار بشأن مستقبل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأكمل رومانو أن روميلو لوكاكو يرفض جميع العروض من الدورى السعودى، حيث إن رغبة اللاعب الأولى هى الاستمرار فى قارة أوروبا والبقاء مع إنتر ميلان.

كانت إدارة تشيلسى الإنجليزى قد رفضت مبلغ 25 مليون يورو من جانب إنتر ميلان لشراء المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو فى الصيف الحالي.

إنتر ميلان الإيطالي يتعاقد مع مدافع أرهوس الدنماركي

يان اوريل بيسك
يان اوريل بيسك

تمكن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، من إتمام تعاقده مع المدافع الألماني يان اوريل بيسك، بعقد مدته 5 سنوات، قادمًا من نادي أرهوس الدنماركي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

إنتر ميلان يتعاقد مع مدافع أرهوس

وقال بيان النادي الإيطالي: "يان أوريل بيسك، لاعب إنتر جديد، المدافع الألماني المولود عام 2000 ينضم إلى النيرازوري بشكل دائم حتى عام 2028".

يان اوريل بيسك

ولعب المدافع الألماني، مع فريق أرهوس الدنماركي خلال عامين، 68 مباراة، وأصبح أحد أعمدة الفريق الدنماركي. كما أنأدائه يسمح له بالفوز باستدعاء مع الألماني تحت 21 ، والذي أصبح قائدًا له في وقت قصير.

ويعد بيسك ثالث لاعب يتعاقد معه إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد المهاجم الفرنسي ماركوس تورامو ديفيد فراتيسي. 

وفى الناحية الأخرى، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن رحيل حارسه السلوفيني المخضرم سمير هاندانوفيتش، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد نهاية عقده مع النادي، وذلك بعد 11 عاما من انضمامه من نادي أودينيزي. 

وقال بيان النادي الإيطالي:"بعد 11 موسمًا، يترك حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش، إنتر ميلان". 

وأضاف:"قائد في غرفة خلع الملابس، قبطان شجاع، كان سمير هاندانوفيتش، في 11 موسمًا دافع فيها عن هدف النيرازوري، يعود تاريخ توقيعه مع إنتر إلى 9 يوليو 2012 ، حيث أظهر منذ البداية مهارات تقنية استثنائية جنبًا إلى جنب مع الكاريزما الرائعة التي جعلت منه أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ إنتر، والدليل على ذلك مشاركته في 455 مباراة، وخروجه بـ 166 كلين شيت".


إنتر ميلان يعلن رحيل سمير هاندانوفيتش عن الفريق

الأمصار

أعلنت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، رحيل سمير هاندانوفيتش، حارس الفريق، عقب نهاية عقده مع الفريق بانتهاء الموسم الحالي.

وأوضح إنتر، عبر بيان له نشره الموقع الرسمي للنادي: "بعد 11 موسمًا، الحارس السلوفيني يترك الإنتر".

وأضاف البيان: "لقد كان لديه مسيرة غير عادية، حيث فاز بلقب الاسكوديتو، بجانب كأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي في مناسبتين أيضًا بألوان النيراتزوري".

وأتم: "جماهير إنتر، وكل عائلة النيراتزوري يتمنون التوفيق لهاندانوفيتش ويقدرون كل ما فعله، شكرًا لك سمير".

يذكر أن سمير شارك في 455 مباراة بقميص الإنتر في جميع المسابقات، ليدخل قائمة أكثر 10 لاعبين ظهورا بتاريخ النيراتزوري، فيما حافظ على نظافة شباكه في 166 مباراة.

كما يمتلك الحارس السلوفيني الرقم القياسي كأكثر حارس تصديًا لركلات الجزاء بتاريخ الدوري الإيطالي، بعدما تصدى لـ32 ركلة أكثر من أي حارس آخر.