رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عجمان الإماراتي يتعاقد مع المدافع التونسي نادر الغندري

نشر
الأمصار

أعلن نادي عجمان الإماراتي، تعاقده مع المدافع الدولي التونسي نادر الغندري، قادما من الأفريقي التونسي، وسيف راشد لاعب الشارقة على سبيل الإعارة.

وبات الغندري، ثاني لاعب تونسي في صفوف عجمان، بعد مواطنه هيكل الشيخاوي، والذي تعاقد معه النادي الإماراتي، ليكون بديلا للتونسي فراس بالعربي، الذي انتقل إلى الشارقة.

ومن جانبه، أكد الغندري (28 عاما)، عزمه على إسعاد جماهير عجمان، وبذل قصارى جهده لتحقيق النتائج الإيجابية مع الفريق.

ويخضع لاعبو عجمان حاليا، لمعسكر إعداد داخلي يستمر حتى موعد السفر منتصف يوليو/تموز الجاري، إلى ألمانيا لإقامة معسكر تدريبي خارجي.

ويستمر المعسكر الخارجي نحو 3 أسابيع، ويتخلله مباريات ودية، تحت قيادة المدرب البرازيلي كايو زاناردي، والذي تولى مسؤولية الفريق خلفا للصربي جوران، والذي انتقل إلى تدريب النصر الإماراتي.
 

الاتحاد المنستيري يضم ثنائي جديد استعدادًا للموسم الجديد

أعلن نادي الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع اللاعب فيصل المناعي بعقد لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويلعب فيصل المناعي بمركز الجناح، وسبق له اللعب في فريق كونكارنو الصاعد حديثا للدرجة الثانية الفرنسية.

كما تعاقد المنستيري أيضا مع هيثم ضو بعقد لمدة 5 مواسم ويشغل مركز متوسط ميدان هجومي، وسبق له اللعب في الترجي الرياضي التونسي وتدرج بكل مراحل المنتخبات.

وكان الاتحاد المنستيري قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي تعاقده مع اللاعب الدولي الموريتاني ياسين الوالي لمدة 3 مواسم.

ويشغل ياسين الوالي مركز الجناح، وسبق له اللعب في نادي نواذيبو الموريتاني وظفار العماني واتحاد تطاوين التونسي.

وكان أعلن نادي الاتحاد المنستيري التونسي بشكل رسمي التعاقد مع المهاجم الموريتاني ياسين الشيخ الولي، وذلك ضمن تدعيمات الفريق للموسم المقبل.

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مساء اليوم الثلاثاء أنه ضم الولي بعقد مدته 3 مواسم، قادما من نادي نواذيبو بطل الدوري الموريتاني.

وكتب النادي التونسي: "رحبوا معنا بلاعبنا ياسين الولي".

وتابع: "ياسين يشغل مركز مهاجم رواق (الجناح)، وسبق له اللعب في نادي نواذيبو الموريتاني ونادي ظفار العماني واتحاد تطاوين".

يذكر أن ياسين سبق أن احترف بالدوري التونسي قبل عامين مع فريق اتحاد تطاوين لكنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب أكثر من عام قبل العودة مطلع العام الجاري من بوابة نواذيبو.

ويستعد الاتحاد المنستيري لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، أواخر الشهر الجاري، إذ سينافس ضمن المجموعة الثالثة مع النصر والشباب السعوديين والزمالك المصري.