رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابطة الأندية المصرية تعلن وضع درع الدوري في المتحف.. صور

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، انتهاء رحلة درع الدوري المصري بشكله الحالي، والتي استمرت لمدة 74 عامًا، ليكون هذا الموسم هو الأخير للدرع بتصميمه الحالي.

وكتب الحساب الرسمي لرابطة الأندية، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رحلة 74 عامًا تنتهي هذا الموسم.. لقد كان درع الدوري العام هو أبرز علامات الكرة المصرية عبر تاريخها».

وأضاف «للمرة الأخيرة سيسلم الدرع إلى الفريق الفائز بلقب الدوري قبل أن يوضع في المتحف ليصبح شاهدًا على حقبة تاريخية للكرة المصرية».

واختتمت رابطة الأندية «نتطلع لرؤية الدرع الجديد الموسم المقبل معبرًا عن مرحلة جديدة للكرة المصرية».

وتوج الأهلي بطلًا للدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، حيث تصدر المسابقة برصيد 75 نقطة، ويخوض مبارياته الـ5 المتبقية كتحصيل حاصل بما فيهن مباراة الزمالك، غدًا الخميس.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تدريباته الجماعية أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الاتحاد السكندري التي خاضها في مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وتحدث عن أهمية المباراة المقبلة.

وانتظم الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني الأولمبي.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على محمد هاني بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران، والذي أكد سلامته من الكدمة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا، ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس الفريق الـ4 محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.