رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوليسيتش بعد وصوله لميلان: مرحبا جماهير ميلان متحمس لوجودي

نشر
الأمصار

بعث الأمريكي كريستيان بوليسيتش، الذي بات على أعتاب الانتقال إلى إي سي ميلان الإيطالي رسالة لجماهير الروسونيري بعد وصوله.

ووضع الحساب الرسمي لميلان على انستجرام مقطع فيديو يظهرفيه بوليسيتش في المطار، جاء فيه:" مرحبا جماهير ميلان،أنا كريستيان بوليسيتش، لقد وصلت الأن إلى ميلانو،ومتحمس جدا لوجودي هنا، ولا أطيق الانتظار حتى أبدأ في العمل".

سيكون بوليسيتش ثاني لاعب يضمه ميلان من صفوف تشيلسي هذا الصيف، بعد روبن لوفتوس تشيك. 

وكان تشيلسي تعاقد مع بوليسيتش من بوروسيا دورتموند في 2019 مقابل 64 مليون يورو، وأحرز 26 هدفا وقدم 21 تمريرة حاسمة خلال 145 لقاء في كافة المسابقات مع البلوز.

كان مسؤولو نادي إي سي ميلان توصلوا لإتفاقمع اللاعب حول البنود الشخصية للعقد قبل أن يحسم الروسونيري الصفقة مع تشيلسي نظير 20 مليون يورو، يوم الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن يجري بوليسيتش الكشف الطبي اليوم تمهيدا للإعلان بشكل رسمي عن الصفقة .

نجم ميلان يحسم موقفه من الانتقال للسعودية

حدد ديفوك أوريجي، مهاجم ميلان، موقفه من الرحيل عن الروسونيري هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، يرغب ميلان في التخلص من أوريجي، والتعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف لدعم أوليفيه جيرو في الموسم الجديد.

ويحتاج ميلان أولاً لكسب الأموال من خلال بيع بعض اللاعبين، قبل التحرك لضم المهاجم الجديد، لذا يعمل على بيع أوريجي.

ويبلغ راتب أوريجي حوالي 4 ملايين يورو في الموسم الواحد، ثاني أعلى راتب بين لاعبي ميلان، خلف رافائيل لياو.

وأوضحت الصحيفة أن اسم أوريجي ظهر مرتين في مفاوضات ميلان مع وست هام من خلال عرضه للبيع، أو كجزء من صفقة تبادلية محتملة لضم جيانلوكا سكاماكا، لكن المهاجم البلجيكي تمسك بالبقاء.

وكشفت أن هناك أيضًا اهتماما من السعودية بضم أوريجي هذا الصيف، لكن على غرار مفاوضات وست هام، لم يوافق المهاجم البلجيكي على الرحيل حتى الآن.

وتستمر المملكة العربية السعودية في خطف النجوم الأوروبية إلى الملاعب العربية، وذلك بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في ميركاتو الشتاء الماضي، وتتنافس أندية الدوري السعودي على ضم لاعبين مميزين من أجل المنافسة على الألقاب، خاصة بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على 75% من ملكية مؤسسات الهلال والنصر والاتحاد والأهلي غير الربحية.

اتحاد جدة

تمكن فريق اتحاد جدة بقيادة البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، من التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، ثم التعاقد مع نجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، وأيضًا التعاقد مع البرتغالي جواو فيليبي جوتا قادمًا من نادي سيلتك الاسكتلندي.

وأكدت تقارير صحيفة أن مسؤولي نادي الاتحاد قرروا تأجيل فكرة رحيل المحترف المصري طارق حامد لحين تجربة مشاركته بجوار الفرنسي نجولو كانتي في مباريات البطولة العربية، وحسم مصيره بشكل نهائي.