رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليونيل ميسي: سأعتزل دوليًا قريبًا

نشر
الأمصار

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الجديد، إنه لا يعرف متى سيعتزل اللعب دوليا مع المنتخب، الذي توج معه مؤخرا بمونديال قطر 2022.

مع ذلك، اعترف اللاعب في مقابلة مع التليفزيون الأرجنتيني بأن هذا الأمر "سيحدث قريبا"، بسبب سنه.

وقال بطل العالم "بحكم المنطق والسن، سيحدث هذا قريبا، لا أعرف متى تحديدًا. أفكر ببساطة في اليوم بيومه وفي الاستمتاع بكل ما نعيشه الآن".

وأضاف ميسي "أعتقد أن الأمر سيحدث حين يجب أن يحدث، كل ما يبقى لي الآن بعد أن حققت ما حققته هو الاستمتاع".

وسيجري تقديم ميسي الأحد المقبل على ملعب لوكهارت في فلوريدا، لاعبا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

في سياق آخر، تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، خلال مقابلة صحفية عن العديد من المواضيع الخاصة بالنادي.

وقال: "برشلونة من وجهة نظري يملك فريق أفضل من ريال مدريد على المستوى الفردي، وأنا راضٍ عن الفريق الذي نبنيه، لدينا فريق تنافسي، استطعنا الفوز بالليجا ونستطيع الاستمرار بالسيطرة على هذه البطولة".

وتابع: "نجحنا في التوقيع مع جوندوجان ومارتينيز والثنائي قادر على تقديم مستوى رائع مثل بقية اللاعبين القادمين، ولا يوجد مشكلة بالنسبة لتسجيلهم".

وواصل: "رؤية ميسي مجددًا في برشلونة أمر مُعقد، حصلنا على موافقة رابطة الدوري ومع والد ميسي تم تحديد كل شيء، كان هناك احتمالات لعودة ليو لكن خورخي أخبرني أن ميسي لا يريد أن يعيش موسم آخر مثل الذي عاشه في سان جيرمان لذلك قرروا الذهاب إلى أمريكا".

وجاء كذلك: "عثمان لاعب محبوب للغاية من قبل المدرب والجهاز الفني ومن قبلي أنا، نحن الآن في مفاوضات مستمرة ونأمل أن يتم حلها، هو سعيد معنا، أعتقد سوف يستمر وهذا ما يرغب به".

وأتبع: "من الأفضل أن نقول أننا سنكون من ضمن المرشحين للفوز بالأبطال، تشافي قال أننا سنذهب من أجل تحقيق الأبطال وأنه سيكون شبه إلزامي إذا تم تعزيز الفريق ببعض اللاعبين، إنه سعيد جدًا بالفريق وسنكون مرشحين لكن إذا إستطعنا أن نحسن الفريق قليلا".

وزاد: "سنجدد عقد المدرب عندما يصبح الفريق كما يريد تشافي وعندما نرى أن الوقت مناسب وعندما يكون النادي مرتاح البال وليس في وقت الميركاتو. يجب أن نرى اللعب النظيف الذي لدينا لأن تجديد تشافي يعتمد على ذلك أيضاً ولكن تشافي وطاقمه يجب أن يطمئنوا لأن تجديدهم مضمون".

وأضاف: "أنا أقدر تشافي كثيرا، وأعتبره الرجل المناسب لإدارة الفريق. أخبرني أن الموسم المقبل سيكون مختلفا، ويعجبني فيه فكره الهجومي رغم تكيفنا مع فكرة الدفاع لأننا امتلكنا خطا دفاعيا قويا".