رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يستأنف تدريباته استعدادًا لـ "القمة" أمام الزمالك

نشر
الأمصار

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الاتحاد السكندري التي خاضها في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، مساء الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وتحدث عن أهمية المباراة المقبلة.

وانتظم الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني الأولمبي.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على محمد هاني بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران، والذي أكد سلامته من الكدمة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا، ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس الفريق الـ4 محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

وتوج فريق الأهلي بلقب مسابقة الدوري الممتاز رسميًا بعد هزيمة بيراميدز مساء أمس، على يد فريق سيراميكا كليوباترا، ليعود الأحمر إلى منصات التتويج المحلية مرة أخرى، بعد غياب لمدة موسمين متتاليين.

ويتواجد الأهلي في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة، بعد خوض 29 لقاء في المسابقة المحلية.

في سياق متصل، أنهى النادى الأهلى أزمة المالي آليو ديانج لاعب الفريق التي اُثيرت على مدار الساعات الماضية ، حيث قام مسئولو القلعة الحمراء بسداد 220 ألف دولار للاتحاد الدولى "فيفا" اليوم ،الثلاثاء، تُمثل غرامة ضد ديانج التى تسببت في إيقاف اللاعب.

وقام مسئولو القلعة الحمراء بمُخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل إنهاء هذه الأزمة خلال الساعات الماضية وسداد غرامة وكيل اللاعب المالي لعدم إيقاف اللاعب المالى.

وكان اتحاد الكرة المصري  قد تلقى خطابا من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لإبلاغه بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهربسبب عدم قيام ديانج بتسديد مستحقات وكيل أعماله السابق، من صفقة انضمامه للأهلي قادما من مولودية الجزائر قبل أن يٌُسدد الأهلي الغرامة اليوم ليُخطر الفيفا نظيره المصري بإستلام المبلغ وتنتهي الأزمة سريعاً ويكون من حق اللاعب المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

واتفق الأهلى مع ديانج على سداد المبلغ بالكامل لوكيله السابق، على أن يتم خصمه من مستحقات اللاعب المالية على دفعات.