رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بصورة وفيديو.. ليلى علوي تعلن انتهاء تصوير فيلم "آل شلبي"

نشر
الأمصار

أعلنت النجمة المصرية ليلى علوي، الانتهاء من تصوير آخر مشاهد فيلمها الجديد آل شلبي الذي انطلق تصويره في شهر مايو الماضي، حيث نشرت ليلى علوي على حسابها بموقع "انستجرام" صورة من آخر يوم تصوير تحتفل مع أسرة الفيلم بالانتهاء من التصوير وعلقت:"فركش، مبروك وإن شاء الله يطلع على خير، هيوحشني الكرو".


فيلم "آل شلبي" بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوي، حسن مالك، وإخراج أيتن أمين، وسيناريو آيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام وتدور أحداثه في إطار لايت حول 4 أخوات تجتمعن في مناسبة عائلية معينة وتحدث العديد من المفارقات.

وفي سياق آخر عرض للنجمة ليلى علوي مؤخرا فيلم "شوجر دادي"  تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره، والفيلم يسجل التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم "ماما حامل" الذي عرض عام 2021.

أخبار أخرى…

مصر.. المتحدة تعلن تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش

الأمصار

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر تكفلها بعلاج الفنان الكبير؛ "إيمان البحر درويش" تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وأفادت "المتحدة" أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

أخبار أخرى…

أبوظبي للثقافة والفنون" تطلق مبادرة الفنون في السفارات

إطلاق مبادرة الفنون

إطلاق مبادرة الفنون في السفارات

أطلقت مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون ضمن برنامج المهرجان الذي ينعقد تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، مساعد رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للشؤون النسائية، رئيسة اللجنة العليا لمبادرة عطايا، مبادرة "الفنون في السفارات" والتي استهلت فعالياتها بندوة حوارية جرى تنظيمها في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في باريس – فرنسا تحت عنوان "تطور المشهد الفني الإماراتي" بمشاركة كل من القيّمة الفنية مايا الخليل والكاتبة ميليسا جرونلوند، والفنانة التشكيلية الإماراتية ميثاء عبد الله.

وسلطت الندوة الضوء على الرحلة الاستثنائية لقطاع الفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى 50 عاماً، واستعرضوا نمو وتطور ومساهمة مشهد الفنون الوطني ومساهماته في تعزيز مشهد الفنون عالمياً، وبما ينسجم مع التزام المجموعة في الترويج للتبادل الثقافي ورعاية المواهب المتخصصة في قطاع الفنون.

 منصة لتبادل النقاشات البناءة


وشكلت الندوة الحوارية منصة لتبادل النقاشات البناءة، وأتاحت الفرصة لتعزيز معرفة الحضور حول مشهد الفن الإماراتي النابض بالحياة وأثره الممتد إلى مجتمع الفنون الدولي، كما جاءت الندوة لتؤكد على أهمية الدبلوماسية الثقافية والحوار بين الثقافات.