رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبب بكاء ليلى علوي على الهواء مباشرة

نشر
الأمصار

ليلى علوي بكت على الهواء مباشرة، وذلك بعدما سألتها الإعلامية لميس الحديدي حول تعاملها مع نجلها وتربيتها له، قائلة: هذا الجيل يمل سريعاً من كثرة الاتصال به والاطمئنان عليه طول الوقت؟ لتجيب الفنانة ليلى علوى، قائلة : ده حقيقى بس إحنا كأمهات بنخاف عليهم وبنحبهم.

وتابعت خلال لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " على شاشة ON :"بنحاول نراعي ده بس مشاعر الحب والقلق بتغلب"، وانتابت الفناة ليلى علوي نوبة بكاء على الهواء بعد تذكرها لوالدتها الراحلة قائلة : أمي كانت طول الوقت تتصل بي وتطمن وتزعقلي أنت فين؟ قلقتنيني عليكي ولكن في أول مرة وأنا في الساحل الشمالي بعد رحيلها لم اتلقى إتصالها فشعرت بحزن عميق ".

أتمت موجهة رسالة للأبناء من الجيل الجديد : ماتزعلوش مننا ياولاد ده حب والله ".

وكشفت الفنانة ليلى علوي أن تربية الأولاد أصعب من البنات، قائلة : " أنا مربية بنات أختى لمياء وهي في ذات الوقت اعتبرها إبنتي وتربية الأولاد أصعب من الفتيات لأنهم مع الكبر وتقدم العمر بيكون مرحلة أصعب ودائما يرافقه إحساس أنه يرفض تقديم ملحوظات عليه وأن تقال بشكل مش لطيف ولازم إحنا كأباء وأمهات نحافظ على هذا عشان دول رجالتنا اللى هيشيلوا مسؤولية وهيفتحوا بيوت."

وعن مواصفات الفتاة التى ترغب فى أن تكون شريكة حياة لابنها خالد قالت : مش بحط شروط بس لازم تكون " سوية " وبنت ناس متربية في بيت محترم وفي حال ذلك وكانت موجودة بالمواصفات دي هبقى حما صعبة بس على خالد مش عليها هبقى حماة صعبة عليه هو لو جابلى حد كويس واختار كويس هبقى صعبة عليه.

وشددت على أهمية خالد في حياتها قائلة : " خالد كل حياتي وتفكيري فيه أكتر من تفكيري في الشغل، وبفكر فيه معظم ساعات اليوم أكثر من الشغل وأكثر مايقلقني أنى دائما نفسي يكون مطمن ومرتاح وحساه لسه مش مطمن وأنا نفسى يبقى مرتاح لان أيام الجيل الحالي أصعب من أيامنا".

أخبار أخرى…. 

شوجر دادي" يحصد أكثر من 2 مليون جنيه في أول أسبوع عرض

الأمصار

تصدر فيلم "شوجر دادي" قائمة الإيرادات اليومية، خلال الأيام الأولى من طرحه في السينمات المختلفة، وحقق الأسبوع الأول من طرحه إيرادات بلغت مليونين و125 ألفا و450 جنيها.

فيلم "شوجر دادى" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضاً خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.