رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مشروع "RIG THE " راعيًا لنادي الهلال السعودي لمدة ثلاث مواسم

نشر
الأمصار

وقع مشروع "RIG THE" أحد مشاريع صندوق الاستثمارات العامة، اليوم الثلاثاء، اتفاقية رعاية رسمية مع نادي الهلال السعودي، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل ولمدة ثالثة مواسم رياضية. 

وستسهم اتفاقية الرعاية التي تمنح مشروع "RIG THE" مجموعة من المزايا المتعلقة بالحقوق الدعائية والترويجية في تعزيز النشاط الرياضي في المملكة، وتحفيز المواهب الرياضية من الأجيال الجديدة، ودعم المستوى الاقتصادي للأندية لتمكينها من تحقيق إنجازات رياضية نوعية والمنافسة على الصعيد المحلي والدولي، وهو ما يدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030. 

من جانبه، عبّر المهندس رائد بخرجي، الرئيس التنفيذي لمشروع "RIG THE "عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية الرسمية مع نادي الهلال، واصفًا تلك الخطوة بالبداية الناجحة لعقد الشراكات بين مشروع "RIG THE" والعديد من المؤسسات والجهات المرموقة داخل المملكة. 

وأضاف: "نبارك لنادي الهالل وجماهيره توقيع اتفاقية الرعاية، التي نثق في مساهمتها في تحقيق تطلعات النادي في مسيرته نحو إحراز األلقاب والمنافسة على الصعيدين المحلي والدولي، وفي تجسيد أهداف مشروع "RIG THE"، وبما يعود بالنفع على القطاعين الرياضي والسياحي". 

من جانبه، أبدى الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية الأستاذ "سلطان آل الشيخ" سعادته "بتوقيع مبيّنا أنها سوف تُسهم اتفاقية الرعاية مع مشروع "RIG THE " سهم في النادي في مسيرته نحو تحقيق تطلعاته الاستثمارية والرياضية عبر تحقيق التكامل مع قطاعات متعددة تنسجم أهدافها بالمجمل في دعم مسيرة رؤية السعودية 2030، إضافة إلى أن تلك الرعاية من شأنها أن تعود على المشروع برواج أكبر عبر االستفادة من شعبية الهلال محليًا وخارجيًا. 

حقق نادي الهلال السعودي 66 بطولة منذ تأسيسه عام 1957 وهو النادي الآسيوي صاحب الرقم القياسي في أكبر عدد من المشاركات في كأس عدد مرات التأهل لبطولة كأس العالم لألندية، ويحمل نادي الهلال أيضًا العالم للأندية كان آخرها حصوله على المركز الثاني و وصافة العالم في النسخة الأخيرة. 

يستلهم مشروع "RIG THE "الجاري العمل على تطويره حاليا إرث المملكة العريق في صناعة النفط والغاز، حيث يتمثل المشروع في تطوير أول وجهة سياحية على منصة بحرية مستوحى طرازُها وتصميمها من منصات النفط عالميا، لتوفير تجارب ضيافة ومغامرات فريدة من نوعها. البحرية لتصبح أحد أبرز مشاريع المغامرات السياحية.