رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق لكرة السلة يستعد لمواجهة ليبيا غدًا بالدورة العربية

نشر
منتخب العراق لكرة
منتخب العراق لكرة السلة

يواجه منتخب العراق لكرة السلة تحت (23) عاماً، المنتخب الليبي ، في المباراة التي تجمع المنتخبين غدًا الأربعاء، في فعالية( 3 × 3 ) خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب العربية التي تقام بالجزائر.

وذكرت وكالة الانباء العراقية (واع) ان" وفد المنتخب الوطني العراقي كان قد وصل إلى الجزائر يوم أمس الاثنين وتألف من المدرب التونسي ماهر خنفير وأربعة لاعبين هم، عبد الله حيدر ومراد علي وعلي علاء وجاسم محمد ".

منتخب العراق لكرة السلة

وأضافت أن " الفريق العراقي استعد جيداً لمنافسات الدورة العربية عبر إقامة معسكر داخلي وآخر خارجي جرى في لبنان خاض خلاله عدداً من المباريات التجريبية، كما لعب لقاءً تحضيرياً مع لاعبي الدوري الممتاز بغية اختيار التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار المعترك الآسيوي ".

تسع منتخبات ستشارك في الفعالية العربية

يذكر أن تسع منتخبات ستشارك في هذه الفعالية ضمن منافسات الدورة العربية تم توزيعها بين مجموعتين ضمت الأولى منتخبات تونس والأردن وفلسطين والجزائر، فيما ضمت الثانية منتخبات العراق وقطر والسعودية وليبيا وموريتانيا".".

أبطال العراق للمصارعة يحصدون ميداليات جديدة بالدورة العربية

 

أبطال العراق للمصارعة
أبطال العراق للمصارعة يحصدون ميداليات جديدة بالدورة العربية

حصد أبطال منتخب العراق للمصارعة 4 ميداليات ذهبية اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات اليوم الخامس لدورة الألعاب العربية بنسختها الـ(15) المقامة حالياً في الجزائر.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع) أن "المصارع خطاب عمر حقق الميدالية الذهبية لوزن (57) كغم بالمصارعة الحرة إثر فوزه على منافسه الجزائري خطاب صلاح الدين".

وأضافت أن "الميدالية الذهبية الثانية جاءت عن طريق المصارع علي عباس مكسر بعد فوزه على منافسه السوري أحمد النكدل في النزال النهائي لوزن (60) كغم بالمصارعة الحرة بعد فاصل فني جميل قدم مكسر خلاله عرضاً رائعاً".

 

وأوضحت أن "الميدالية الثالثة تحققت عن طريق المصارع محمد الجواد الذي فاز على منافسه الجزائري زهير عفتان في ختام نزالات وزن (65) كغم بالمصارعة الحرة أيضاً".

وبينت "رابع الذهبيات توج بها المصارع قتيبة مصطفى بذهبية وزن (74) كغم بفوزه على المصارع الجزائري عبد القادر عقيل".

واختتمت"المصارع علي محمد كاظم أحرز الميدالية البرونزية بوزن (77) كغم  حرة بعد خسارته أمام منافسه الجزائري أكرم بو جملين، فيما أحرز المصارع عباس شعلان الوسام الفضي بعد انسحابه من النزال النهائي بسبب إصابته.