رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز يجبر الأهلي على الانسحاب من صفقة مصطفى فتحي

نشر
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس مفاوضات نادي الأهلي مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، والمعار حاليًا إلى نادي بيراميدز بالدوري المصري الممتاز، وذلك للانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يرغب في ضم مصطفى فتحي

وانتشرت في الساعات الماضية تداولات حول رغبة الأهلي في ضم  مصطفى فتحي، كأحد أبرز اللاعبين الذي يريد الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات المقبلة.

مصطفى فتحي

وقال شوبير في تصريحاته لبرنامجه الإذاعي اليوم، أن مصطفى فتحي هدفًا للأهلي منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية وليس من الموسم الجاري فقط، ولكن العلاقات الودية بينهم وبين بيراميدز منعته من الدخول في المفاوضات.

وأوضح شوبير أن مصطفى فتحي مرتبط مع بيراميدز بعقد يتيح لهم تفعيل بند الشراء حتى أسبوع قادم، وهو ينتظر حتى يقلل المبلغ المطلوب من نادي التعاون ولكنه سوف يحافظ على اللاعب ضمن صفوفه.

وعن موقف الأهلي، أكد شوبير:” الاهلى منتظر لو بيراميدز رفع إيده هيدخل ويتعاقد مع مصطفى فتحى لو بيراميدز كمل في الصفقة يبقى الاهلى هينسحب احتراماً للإتفاق الودى بين الطرفين “.

موعد ظهور إمام عاشور بقميص الأهلي المصري

 

إمام عاشور
إمام عاشور

فجر أسامة حسن نجم الزمالك المصري السابق، مفاجأة مدوية بشأن صفقة إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي في الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما كشف أسامة حسن، تفاصيل صفقة إنضمام إمام عاشور نجم الزمالك السابق إلى الاهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي ينهي صفقة إمام عاشور

وقال أسامة حسن في تصريحات خلال فيديو قام بنشره على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أن الاهلي أنهي كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال إمام عاشور إلى صفوفه.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب رجح تأخير الإعلان عن صفقة إمام عاشور، حتى نهاية مباراة القمة أمام الزمالك.

خطة مُحكمة من الزمالك لإنهاء أزمة الـ1.5 مليون يورو بسبب شيكابالا

وأضاف أسامة حسن” صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الاهلي، ستكلفه 3.5 ملايين دولار، ولكن ممول الصفقة هو رجل أعمال سيخوض انتخابات القلعة الحمراء القادمة على مقعد رئيس مجلس الإدارة.

وأختتم أسامة حسن:” الاهلي يعمل على ضم حمدي فتحي لاعب بيراميدز المعار إلى نادي التعاون السعودي، ولكن الصفقة لم تنتهي حتي الآن”.