رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي

نشر
الأمصار

دخل نادي برشلونة في مفاوضات مع الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي أن نادي يوفنتوس يريد التوقيع مع المغربي عبد الصمد الزلزولي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كواحد من أفضل المواهب الصاعدة خلال الفترة الجارية.

وأفاد الموقع الإيطالي أن نادي برشلونة يرغب في الحصول على 15 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع عبد الصمد الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم نية تشافي هيرنانديز الاعتماد عليه مع الفريق.

وساهم عبد الصمد الزلزولي مع منتخب المغرب الأولمبي في تحقيق بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بعد الفوز على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد التعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق.

ولعب المغربي عبد الصمد الزلزولي معارًا مع نادي أوساسونا على مدار الموسم الماضي 2022/2023 قبل أن يعود إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن تشافي هيرنانديز لا ينوي الاعتماد عليه.

وشارك عبد الصمد الزلزولي على مدار الموسم الماضي خلال 34 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين آخرين في بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وتوج منتخب المغرب الأوليمبي ببطولة كأس أمم أفريقيا على حساب منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

انتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة منتخب مصر الأولمبى والمغرب في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافى.تقدم المنتخب الأولمبى المصرى بهدف نظيف سجله محمود صابر فى الدقيقة 10، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 37 بتوقيع يانيس بكراوى.

دخل منتخب مصر الأولمبى المباراة بتشكيل يضم، في حراسة المرمى: حمزة علاء، في خط الدفاع: حاتم سكر، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، أحمد عيد، خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، محمود صابر، خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد عاطف «قطة».

فى المقابل ، جاء تشكيل منتخب المغرب كالتالى : علاء بلعروش فى حراسة المرمى، وأيمن الوافي، إسماعيل صيباري، زكرياء الوحدي، مهدي بوقامير، عبد الصمد الزلزولي، أسامة العزوزي، أيوب عمراوي، بلال الخنوس وأمير ريشاردسون.