رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا اليوم 10 يوليو 2023

نشر
الأمصار

ارتفع سعر الدولار اليوم الإثنين في سوريا مقابل الليرة السورية في تعاملات السوق السوداء متجاوزا حاجز 9600 ليرة للدولار.

وفي الفترة الأخيرة، رفعت الحكومة السورية أسعار البنزين الحر والغاز المنزلي والصناعي، ما أدى إلى رفع الدعم وهو ما يستحوذ على اهتمام حكومي حاليا.

سعر الدولار في سوريا اليوم

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية
بلغ متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك رسميا 6532 ليرة، وفقا لنشرة المصارف.

كما سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي رسميا 8500 ليرة وفقا لنشرة الحوالات والصرافة.

سعر صرف الدولار في سوريا بالسوق السوداء

ارتفع سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء إلى 9600 ليرة للشراء و9700 ليرة للبيع مقابل 9400 ليرة للشراء و9500 ليرة للبيع أمس.

سعر 100 دولار مقابل الليرة السورية
بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 960 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

قفز سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 10527 ليرة للشراء و10642 ليرة للبيع مقابل 10308 ليرة للشراء و10423 ليرة للبيع أمس.

 

أخبار أخرى…

تفجير سيارة قرب الراعي شرقي حلب في سوريا يتسبب بقتل مدنيين

قتل وأصيب في سوريا عدد من المدنيين، الأحد، بتفجير سيارة ملغّمة على أطراف بلدة الراعي - الحدودية مع تركيا - في منطقة الباب شرقي حلب.

وقال مراسل تلفزيون سوريا إنّ خمسة مدنيين - على الأقل - قتلوا وأصيب آخرون، بتفجير سيارة ملغّمة في قرية شاوا شرقي بلدة الراعي بـ20 كيلومتراً.

وشهدت مدينة الباب، خلال شهر نيسان 2022، تفجيرين منفصلين بسيارتين ملغّمتين، أودت الأولى بحياة مدني، والثانية أدّت إلى وقوع إصابات بين المدنيين.
يشار إلى أن المناطق التي سيطر عليها الجيش السوري الحر بالاشتراك مع القوات التركية ضمن عمليتي "درع الفرات (شمال وشرق حلب)" و"غصن الزيتون (منطقة عفرين)"، شهدت - خلال السنوات السابقة - العديد من التفجيرات التي أدّت إلى وقوع ضحايا مدنيين.

وتعتبر "قسد" من أبرز المتهمين بتلك التفجيرات، خاصة بعد إلقاء القبض على أكثر من خلية تابعة لها، كانت تحاول تجهيز سيارات ودراجات نارية "ملغّمة" لتفجيرها في المنطقة.