رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري يكتسح فاركو بثلاثية في الدوري المصري

نشر
المصري وفاركو
المصري وفاركو

اقتنص فريق المصري البورسعيدي، فوزًا ثمينًا من نظيره فاركو بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

واستضاف فاركو نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، علي ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة

وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب فريق المصري البورسعيدي، حيث نجح جريندو في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6.

وفي الشوط الثاني، أشهر الحكم البطاقة الحمراء لـ عبدالله بكري لاعب فاركو في الدقيقة 48.

وأضاف جابر كامل لاعب فاركو، الهدف الثاني لصالح المصري البورسعيدي عن طريق الخطأ في مرماه خلال الدقيقة 74.

واختتم فرانك مبيلا إتوجا، أهداف المصري البورسعيدي في الدقيقة 87، ليرفع النادي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

بينما يتوقف رصيد فاركو عند 41 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


موقف زيزو من المشاركة في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المصري

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة في مواجهة الأهلي، المقرر لها الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وغادر أحمد زيزو مواجهة فيوتشر فى الدقيقة 80 بسبب تعرضه للإصابة، ليغادر المباراة التى أقيمت أمس السبت، على استاد السلام، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3 / 2.

وأكد طبيب الزمالك، في تصريحات صحفية أن أحمد زيزو جاهز لمواجهة الأهلي فى لقاء القمة رقم 126، موضحًا أن اللاعب غادر مباراة فيوتشر لشعوره بالإجهاد العضلي، وسيكون جاهزًا لمواجهة الأهلي.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، الأحد عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل .

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.