رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصرية للاتصالات يصعد لدوري المحترفين المصري بفوز صعب على المنيا

نشر
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات والمنيا

حسم فريق المصرية للاتصالات تأهله رسميًا إلى دوري المحترفين المصري الجديد، وذلك بعد الفوز المثير على حساب المنيا بنتيجة 5 – 4 في دورة الترقي.

والتقى المصرية للاتصالات مع المنيا اليوم الأحد، في ختام منافسات دورة الترقي بين أصحاب المركز السادس في دوري الدرجة الثانية.

أحداث اللقاء

افتتح محمد شاهين أهداف المباراة في الدقيقة 8 للاتصالات، وشهدت المباراة تألق كبير من الحارس وليد توفيق حارس مرمى المنيا بعد تصديه لركلة جزاء في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 30 تعادل جون موباتشو للمنيا، قبل أن يخطف سليمان كوليبالي هدف التقدم للاتصالات بالدقيقة 62.

وأضاف محمد شاهين الهدف الثالث بالدقيقة 75، وقلص إسماعيل ساكي الفارق في الدقيقة 77، وكانت النتيجة 3-2.

وسجل العطار هدف التعادل لصالح المنيا في الدقيقة 88 من زمن المباراة، قبل أن يخطف كوليبالي هدف التقدم للاتصالات بالدقيقة 94.

وتعادل إسلام عبد الراضي لصالح المنيا في الدقيقة 100، قبل أن يخطف الاتصالات هدف الفوز بالدقيقة 102.

ترتيب المصرية للاتصالات

وبهذا الفوز يحتل المصرية للاتصالات المركز الثاني في دورة الترقي برصيد 3 نقاط، خلف بروكسي المتصدر بـ4 نقاط وتأهل الفريقين لدوري المحترفين الجديد.


موقف زيزو من المشاركة في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المصري

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة في مواجهة الأهلي، المقرر لها الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وغادر أحمد زيزو مواجهة فيوتشر فى الدقيقة 80 بسبب تعرضه للإصابة، ليغادر المباراة التى أقيمت أمس السبت، على استاد السلام، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3 / 2.

وأكد طبيب الزمالك، في تصريحات صحفية أن أحمد زيزو جاهز لمواجهة الأهلي فى لقاء القمة رقم 126، موضحًا أن اللاعب غادر مباراة فيوتشر لشعوره بالإجهاد العضلي، وسيكون جاهزًا لمواجهة الأهلي.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، الأحد عقب الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل .

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.