رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفط ميسان يتعادل مع دهوك بالدوري العراقي

نشر
الأمصار

تعادل نفط ميسان مع ضيفه دهوك، بنتيجة (1-1) في المباراة التي جرت اليوم الأحد، بملعب ميسان الأولمبي، في افتتاح الجولة 36 من الدوري العراقي الممتاز، التي أقيمت وسط حضور جماهيري ضعيف.

تقدم دهوك أولا عن طريق زياد أحمد في الدقيقة 25، وتمكن ياسين سامية من إدراك التعادل لنفط ميسان في الدقيقة 65.

وأثر ارتفاع درجات الحرارة على أداء الفريقين، ليخفق أهل الدار في استعادة الانتصارات ليواصل مسلسل نزيف النقاط، بينما نجح الضيوف في خطف نقطة ثمينة عززوا بها موقعهم في منتصف لائحة الترتيب برصيد 49 نقطة بالمركز الثامن مؤقتا، فيما أصبح رصيد نفط ميسان 48 نقطة بالمركز الحادي عشر.

وتستكمل غدا الإثنين مباريات الجولة بإقامة 6 لقاءات، على أن تختتم الثلاثاء بإجراء 3 مواجهات في ملاعب بغداد والمحافظات. 
 

كان تعادل النفط مع ضيفه النجف (0-0)، في المواجهة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء بملعب الشعب الدولي، ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري العراقي الممتاز، وسط غياب تام للجماهير.

وخلت أحداث الشوط الأول من الفرص الحقيقية من كلا طرفي المواجهة، وأثرت حرارة الطقس على تراجع أداء اللاعبين وغياب الفواصل الهجومية.

وحضرت أولى المحاولات الخطيرة في اللقاء في الدقيقة 70، إثر توغل مميز من جهة اليمين لجناح النجف مازن فياض، الذي سدد بقوة على مرمى النفط، لكن براعة الحارس محمد عباس حالت دون الوصول إلى الشباك.

وأجرى مدربا الفريقين سعد حافظ وباسم قاسم، عدة تغييرات في الثلث الأخير من اللقاء، لكنها لم تأت بجديد على مستوى الأداء والنتيجة، لينتهي بالتعادل السلبي.

ووصل النجف إلى تعادله رقم 11، بينما سجل النفط التعادل ال12 هذا الموسم.. فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 53 نقطة بالترتيب السادس، فيما أصبح رصيد النفط 33 بالمركز ال18.

نفط الوسط - نوروز


في مباراة ثانية، أقيمت بالتوقيت ذاته، حقق نوروز انتصارا ثمينا من مضيفه نفط الوسط بنتيجة (2-0) في المباراة التي جرت بملعب كربلاء الدولي.

نجح عبد الله وصفي من إحراز الهدف الأول لنوروز في الدقيقة 65، وأضاف محمد قاسم نصيف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 82.

وبهذا الانتصار، رفع نوروز رصيده إلى 48 نقطة بالمركز الثامن ، فيما تجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة 36 بالترتيب السادس عشر.