رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدير قطاع تطوير الأعمال بالاتفاق السعودي ينفي التواصل مع محمد صلاح

نشر
الأمصار

 أكد حسام بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال بالاتفاق السعودي، أن دعم الرياضة جاء ضمن خطة التطوير العامة في المملكة العربية السعودية على كافة المؤسسات.

وقال بدير خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: نواكب التطور بالتعاقد مع أسماء كبرى على مستوى اللاعبين والمدربين، جيرارد مدرب مميز ونجح في التتويج بالدوري الأسكتلندي بدون هزيمة مع رينجرز، وجهنا دعوة له لزيارة المملكة السعودية والنادي ثم بدأت المفاوضات.

وأضاف: لم نفاوض جيرارد بسبب اسمه فقط ولكن لأنه يواكب خطة نادي الاتفاق للتطوير، وعندما جاء كان مهتما بأن يرى كل شيء، زار المدرسة والسكن والمستشفيات، ورأى طبيعة العمل والحياة في المدينة ثم طلب مهلة للتفكير قبل إتمام المفاوضات.

وواصل: لم نعده بالمستحيل لكننا وعدناه أن نجعل مهمته سهلة لأن نجاحه من نجاح الفريق، أهدافنا بالموسم المقبل هو تأمين مقعد آسيوي وتحقيق لقب كأس الملك، لا نريد أن نثقل كاهله من البداية بالتتويج بالدوري السعودي.

وأتم: سنعلن قريبا التعاقد مع اسمين أو 3 أسماء من النجوم العالميين، ونعتقد أنه سيستمر في أوروبا لسنوات مقبلة، لكن إذا رأيناه بالسعودية لن يكون معنا بكل أسف لأسباب مادية.

في سياق متصل، ذكر تقرير إخباري، أن ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد للاتفاق، وافق على ضم 4 مدربين مساعدين، كانوا متواجدين بالفعل في الفريق، إلى الجهاز الفني إلى جانب مساعديه الخمسة.

يأتي ذلك مع بدء تحضيرات الاتفاق لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق في 11 أغسطس/آب المقبل.

وبحسب مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية"، سيلتحق بالعمل مع الاتفاق، المغربي طارق مخناس كمساعد مدرب، والبرازيلي أرتور إيميليو مدرب الحراس الحالي، بجانب بلال شعبة محلل الأداء الفني، وصبري الحضري المعد البدني.

وفي سياق آخر، أوصى الهولندي إلكو شاتوري المدير الرياضي للاتفاق، بعدم تجديد عقد المهاجم ريان البلوشي، الذي انتهى مع ختام الموسم الماضي، لعدم تقديمه المستوى المتوقع منه.