رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر لشباب الطائرة يتلقى الخسارة الثانية ببطولة العالم في البحرين

نشر
منتخب مصر لشباب الطائرة
منتخب مصر لشباب الطائرة

تلقى منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة بقيادة مديره الفني هاني مصيلحي، خسارته الثانية على التوالي في بطولة العالم المقامة بالبحرين، خلال الفترة من 7 وحتى 16 يوليو الجاري، وذلك عقب الهزيمة أمام نظيره الإيطالي بنتيجة 3-0، في ثان لقاءات المنتخبين بالمجموعة الثانية من المونديال.

أحداث المباراة

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من "الأزوري" في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على صالة المنامة بالعاصمة البحرينية.

منتخب مصر لشباب الطائرة 

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "25-18، 25-16، 25-12".

وتعد هذه الخسارة هي الثانية للفراعنة بعد الهزيمة أمس أمام المنتخب البرازيلي بنفس النتيجة.

ومن المقرر، أن يصطدم أبناء النيل في الجولة المقبلة مع المنتخب المكسيكي، فيما يصطدم المنتخب الإيطالي بنظيره البرازيلي.

قائمة منتخب مصر 

وتضم قائمة منتخب مصر في البطولة 12 لاعبًا وهم: "ياسين محمد، عمر عابد، زياد أسامة، أحمد ياسر، عبد الرحمن محمد،أحمد إبراهيم، عبد الله إبراهيم، حازم أشرف، علي وائل، عمرو أحمد، حمزة الصافي، وياسين أشرف".

ويترأس بعثة المنتخب المصري في البحرين، الدكتور وائل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما يقود المنتخب فنيًا هاني مصيلحي، ومصطفى هلال مدربًا عامًا، وأحمد سعيد محللًا تقنيًا، والدكتور محمد يونس طبيبًا.

الجدير بالذكر، أن المنتخب المصري صعد لهذه البطولة عقب تتويجه بلقب بطولة أفريقيا عقب فوزه على نظيره التونسي بنتيجة 3-1 في النهائي الذي أقيم في تونس الماضي من العام الماضي.


منتخب مصر لشباب الطائرة يخسر من البرازيل في افتتاح بطولة العالم

بعثة شباب منتخب مصر
بعثة شباب منتخب مصر للكرة الطائرة

تلقى شباب منتخب مصر للكرة الطائرة بقيادة مديرهالفنى هاني مصيلحي فى أول  مشوار بطولة العالمالمقامة بالبحرين، الخساره من البرازيل بنتيجة 3/0 .

ثاني مواجهات منتخب مصر في بطولة العالم

ومن المقرر أن يخوض المنتخب ثان مواجهاته أمام إيطالياالسبت فى الحادية عشر صباحًا و يختتم الدور الأول أمام المكسيك الأحد فى الثانية ظهرًا .

ويترأس بعثة المنتخب المصري في البحرين، الدكتور وائلقنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة،بينما يقود المنتخب فنيًا هاني مصيلحي، ومصطفى هلالمدربًا عامًا، وأحمد سعيد محللًا تقنيًا، والدكتور محمديونس طبيبًا.

في السياق نفسه،فقد ضمت قائمة المنتخب المصري 12 لاعبًاوهم: ”ياسين محمد، عمر عابد، زياد أسامة، أحمد ياسر،عبد الرحمن محمد،أحمد إبراهيم، عبد الله إبراهيم، حازمأشرف، علي وائل، عمرو أحمد، حمزة حمدي، وياسينأشرف”.

وقد قرر هاني مصيلحي، المدير الفني لمنتخب مصرللشباب، وبيرسي أونكن المشرف على منتخبات الشبابوالناشئين للكرة الطائرة، استبعاد الثنائي أحمد وائلقنديل، ومحمد طارق من قائمة المنتخب التي ستشارك فيمنافسات بطولة العالم.

مجموعة منتخب مصر في بطولة العالم 

ويتواجد المنتخب المصري للشباب ضمن منتخباتالمجموعة الثانية في بطولة العالم بجانب كلا من:”منتخب إيطاليا،البرازيل، المكسيك، بالإضافة إلى مصر”.