رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن الإعلان الدعائي الأول لفيلم The Nun الجزء الثاني

نشر
الأمصار

كشفت الشركة المنتجة لفيلم The Nun أو الراهبة عن المقطع الدعائي للجزء الثاني، ليعيد الجمهور إلى عالم Conjuring المرعب الشهير.

الفيلم هو تكملة لفيلم The Nun لعام 2018، الذي حقق 365.5 مليون دولار إيرادات على مستوى العالم، وتقع القصة عام عام 1956 في فرنسا، حيث يُقتل كاهن، ويبدو أن هناك شر ينتشر جراء موته، وتجد الأخت إيرينا نفسها في مواجهة وجهاً لوجه مع قوة شيطانية مرة أخرى.

والفيلم يعد أحد أشهر أعمال الرعب ويتولى إخراجه مايكل تشافيز، وبطولة تايزا فارميجا بدور الراهبة إيرينا، وستورم ريد، وبوني أرونز، و آنا بوبليويل.

يشار إلى أن The Nun الجزء الأول دارت في عام 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق فى وفاة راهبة شابة فى دير رومانى، ليكتشف أن هناك قوة شيطانية على شكل راهبة تطارده ليتحول الدير إلى ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.

ومن المقرر أن يعرض The Nun 2  يوم 8 سبتمبر المقبل.

أخبار أخرى..

دول آسيوية تمنع عرض فيلم «Barbie»


قررت فيتنام منع عرض فيلم «Barbie» للنجمين مارجوت روبي ورايان جوسلينج، بسبب تصوير الفيلم خريطة تصور «خط التسع شرط»، وهي منطقة متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي.

وتدرس الفلبين أيضا قرارًا بما إذا كانت ستحذو حذو فيتنام من عدمه بشأن منع عرض الفيلم. وللفلبين، مثل فيتنام وبروناي وماليزيا، مطالبات متنافسة في بحر الصين الجنوبي وتدحض بشدة مطالبة الصين بالمنطقة البحرية بأكملها تقريبًا.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول دمية تعيش في مدينة باربيلاند تُدعى باربي، وحينما تُطرد من المدينة بسبب عدم كونها مثالية، تنطلق باربي في مغامرة بالعالم الحقيقي على أمل إثبات جدارتها والعودة إلى وطنها.

وتعتبر دمية باربي من أقوى العلامات التجارية العالمية، حيث تبلغ مبيعاتها أكثر من 3 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، ولعبت باربي أكثر من 150 دورًا خلال سنواتها التي تزيد على 50 عامًا، من بينها الأميرة والرئيس وحورية البحر وغيرها.

وكانت النجمة إيمي شومر قد اعتذرت مؤخرًا عن بطولة الفيلم بسبب بعض الاختلافات مع الشركة المتعلقة بجدول الأعمال الخاص بها، ثم استكملت النجمة آن هاثواي هذه المفاوضات لكنها باءت بالفشل أيضًا.