رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يوجه رسالة لدي خيا بعد إعلان رحيله عن مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الإسباني دافيد دي خيا واحد من أفضل حراس النادي الإنجليزي عبر التاريخ.

وقال تين هاج، عبر الموقع الرسمي للشياطين، عقب إعلان دي خيا رحيله بشكل رسمي منذ ساعات عن النادي: "إن تفوز بجائزة أفضل لاعب بالفريق بتصويت المشجعين وأُخرى بتصويت اللاعبين لأربع مرات فهذا يُظهر مدى الجودة يملكها والتي قدمها للنادي".

وأتم: "سيُذكر دي خيا كأحد أفضل حراس مانشستر يونايتد عبر التاريخ".

وأعلن ديفيد دي خيا رحليه عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم بعد انتهاء عقده حيث كتب الحارس الإسباني رسالة وداع لجماهير الفريق الأحمر، السبت.

وأضاف دي خيا في حسابه إنستجرام: "كانت فترة لا تُنسى وناجحة منذ حضوري إلى هنا، لم أعتقد أننا سنحقق هذه النجاحات سويا حين غادرت مدريد".

وأضاف: "الآن حان الوقت المناسب لخوض تجربة جديدة والانتقال إلى مكان جديد".

في سياق متصل، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي رحيل حارسه الإسباني دافيد دي خيا عن صفوف الشياطين الحمر، وذلك بعد إنتهاء عقده في 30 يونيو الماضي. 

 مانشستر يونايتد يودع دي خيا 

ونشر حساب مانشستر يونايتد فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، يستعرض فيه أبرز لحظات حارسه دي خيا، معلنًا عن رحيله قائًلا "إلي الأبد أسطورة يونايتد.. شكل لك على كل شيء". 

وانتهى عقد الإسباني ديفيد دي خيا، صاحب الـ32 عامًا، مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر حتى الآن.

وخاض الحارس الإسباني 545 مباراة مع مانشستر يونايتد فى جميع البطولات منذ انضمامه قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد فى عام 2011. 

وقدم مسئولو نادي النصر السعودي عرضًا مغريًا للتعاقد مع دي خيا، حيث عرض 250 ألف استرليني أسبوعيًا على الحارس الإسبانى من أجل إغرائه بالانتقال إلى الدوري السعودي وارتداء قميص العالمي في الموسم المقبل.