رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يقترب من العودة للأهلي المصري

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب رحيل محمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون التركي،  لصفوف النادى الأهلي المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية 2023.

وذكرت صحيفة "61medya" التركية، أن طرابزون أصبح منفتحاً على فكرة رحيل تريزيجيه، بعدما تلقى عدة عروض قوية فى وقتٍ سابق، أبرزها رغبة الأهلي في استعادة تريزيجيه بعد 8 سنوات من رحيله إلى أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن النادي التركي حدد يوسف بلايلي نجم منتخب الجزائر كبديل محتمل لرحيل تريزيجيه حال رحيله خلال صيف 2023.

وأكدت الصحيفة التركية أنه فى حال حسم صفقة بلايلي، فإن الإدارة ستوافق مباشرة على رحيل نجم منتخب مصر.

ويتطلع طرابزون لحسم صفقة بلايلي في أسرع وقت ممكن، بعدما انفصل اللاعب عن أجاكسيو الفرنسي وأصبح لاعبا حرا.

 

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري للاقتراب من حصد الدوري المصري


يحل فريق الأهلي مع دقات السابعة مساء اليوم السبت ضيفاً ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويفصل المارد الأحمر عن التتويج الرسمي بالدوري خمسة نقاط لذا يرغب في إضافة ثلاثة نقاط الليلة لبنك رصيده في المسابقة على حساب زعيم الثغر قبل خوض مباراة القمة أمام الزمالك الخميس المقبل.

يتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 72 نقطة، ومازالت لديه 4 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 28 مباراة حقق الفوز فى 22 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ52هدفا ، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 13 مرة وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 37 هدف.

وحقق الاهلى الفوز على الاسماعيلى بهدف دون رد في أخر ظهور بالدوري فيما تعادل زعيم الثغر مع حرس الحدود بهدفين لكل فريق.
ويرغب الجهاز الفني للأهلي التركيز في بطولة الدوري التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.