رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في كازينو لبنان .. 3 أغسطس

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفل غنائي ساهر لها في كازينو لبنان، بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن سلسلة حفلات صيف 2023.

ويشارك نانسي عجرم حفل كازينو لبنان، يوم 3 أغسطس المطرب اللبناني جي مانوكيان، على أن تكون «عجرم» هي خاتمة الحفل.

أعمال نانسي عجرم المقبلة


من جهة أخرى، انتهت الفنانة نانسي عجرم، من تسجيل أغنيتين جديدتين لها، مؤخرا، وتستعد لطرحهما خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع الموسم الصيفي.

ونشرت نانسي عجرم صورة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، من داخل الاستوديو، وعلقت في تغريدة لها قائلة: «انتهيت من تسجيل أغنيتين ، ولا أطيق الانتظار لمشاركة الأغنية الأولى معكم قريبًا! إستعدوا».

ولم تكشف نانسي عجرم، توقيت عرض الأغنيتين الجديدتين، واكتفت بتسويق جمهورها إلى موعد طرح الأغاني. 

أخبار أخرى…

عمرو دياب يحيي ثاني حفلاته في الساحل الشمالي 11 أغسطس

الأمصار

يحيى النجم عمرو دياب حفلا غنائيا مميزا وذلك بإحدى قرى الساحل الشمالي، مساء يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، ضمن جولة حفلات الهضبة في موسم الصيف.

وبذلك يكون حفل عمرو دياب يوم 11 أغسطس المقبل ثاني حفلاته في الساحل الشمالي الصيف الجاري.

ويقدم الهضبة باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، والتي يحبها الجمهور، حيث كانت آخر أغاني عمرو دياب "خلص على قلبي" والذي طرحها مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة.

 

حفلات عمرو دياب 
وفي سياق متصل، يستعد عمرو دياب لإحياء أول حفل غنائي له هذا الصيف في الساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم  الجمعة الموافق 14 يوليو الجاري.

وطرح الفنان عمرو دياب مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان "خلص على قلبي" وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وضمن أغاني موسم الصيف للهضبة.

وأغنية "خلص على قلبي" من كلمات محمد البوغه، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

 وفي وقت سابق، أكد علي الحجار في بداية الحفل، أنه محظوظ لكون جمهوره هم أصدقاؤه، ووجه لهم الشكر على دعمه في مشروع "100 سنة غناء".

 

وكانت مجموعة من جمهور علي الحجار قد أعدوا بوسترات كبيرة مكتوب عليها "100 سنة غناء"، في إشارة لمشروعه الكبير الذي يطالب بتنفيذه.