رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أونانا يقترب من مانشستر يونايتد بعد جلسة سرية في هولندا

نشر
الأمصار

اقترب الكاميروني أندريه أونانا، حارس إنتر ميلان، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، التقى أونانا بمسؤولي مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، في أمستردام، رغم عدم اتفاق الناديين على رسوم الصفقة.

وأشارت الشبكة إلى أن إنتر يتمسك بالحصول على 60 مليون يورو، لكن عرض مانشستر يونايتد توقف عند 50 كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ 5 ملايين.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أنه أثناء إجراء الناديين للمفاوضات، نشر اللاعب الكاميروني صورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام" له في مدينة أمستردام.

وذكرت أنها ليس مجرد رحلة عودة إلى المدينة التي عاش بها لسنوات أثناء اللعب مع أياكس، لكن أونانا التقى بمبعوثي مانشستر يونايتد هناك لمناقشة الشروط الشخصية لعقده مع الشياطين الحمر.


أونانا على بُعد خطوات من الانتقال إلى مانشستر يونايتد
 

أفادت تقارير صحفية، اقتراب نادى مانشستر يونايتد من حسم صفقة التعاقد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا لاعب انتر ميلان الإيطالي خلال الأيام القادمة لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مانشستر يونايتد الآن قريب جدًا من التعاقد مع أندريه أونانا".

وأضاف "جولة إيجابية من المحادثات بين الطرفين، محاولة نهائية للتوصل قريبًا ثم تم الاتفاق، سيتم إنهاء الصفقة المعلنة بحلول نهاية الأسبوع المقبل".

وواصل الصحفى الشهير "تمت الموافقة على الشروط الشخصية، ويريد مان يونايتد، أن يسافر أونانا مع الفريق في جولة الولايات المتحدة الأمريكية قبل الموسم الجديد".

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتكثيف محاولاته للحصول على توقيع حارس إنتر ميلان أندريه أونانا وإعادة لم شمله مع إريك تين هاج.

وعمل تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مع أونانا في أياكس وهو اختياره الأول لخلافة ديفيد دي خيا باعتباره رقمه الأول، حيث يبحث ناديه عن 51.5 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

من جانبه، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن التعاقد كريستيانو جيونتولي كمدير رياضي جديد للنادي ، والذي قضى السنوات الثماني الماضية مع نابولي ولعب دورًا مهمًا في فوزه بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.