رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر لشباب الطائرة يخسر من البرازيل في افتتاح بطولة العالم

نشر
بعثة شباب منتخب مصر
بعثة شباب منتخب مصر للكرة الطائرة

تلقى شباب منتخب مصر للكرة الطائرة بقيادة مديره الفنى هاني مصيلحي فى أول  مشوار بطولة العالم المقامة بالبحرين، الخساره من البرازيل بنتيجة 3/0 .

ثاني مواجهات منتخب مصر في بطولة العالم

ومن المقرر أن يخوض المنتخب ثان مواجهاته أمام إيطاليا السبت فى الحادية عشر صباحًا و يختتم الدور الأول أمام المكسيك الأحد فى الثانية ظهرًا .

ويترأس بعثة المنتخب المصري في البحرين، الدكتور وائل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما يقود المنتخب فنيًا هاني مصيلحي، ومصطفى هلال مدربًا عامًا، وأحمد سعيد محللًا تقنيًا، والدكتور محمد يونس طبيبًا.

في السياق نفسه،فقد ضمت قائمة المنتخب المصري 12 لاعبًا وهم: ”ياسين محمد، عمر عابد، زياد أسامة، أحمد ياسر، عبد الرحمن محمد،أحمد إبراهيم، عبد الله إبراهيم، حازم أشرف، علي وائل، عمرو أحمد، حمزة حمدي، وياسين أشرف”.

وقد قرر هاني مصيلحي، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، وبيرسي أونكن المشرف على منتخبات الشباب والناشئين للكرة الطائرة، استبعاد الثنائي أحمد وائل قنديل، ومحمد طارق من قائمة المنتخب التي ستشارك في منافسات بطولة العالم.

مجموعة منتخب مصر في بطولة العالم 

ويتواجد المنتخب المصري للشباب ضمن منتخبات المجموعة الثانية في بطولة العالم بجانب كلا من: ”منتخب إيطاليا،البرازيل، المكسيك، بالإضافة إلى مصر”.

موعد مباراة مصر والمغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا

الأمصار
شباب منتخب مصر 

يلتقى منتخب مصر الأولمبي في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، مع المغرب في النهائي القاري يوم السبت المقبل الموافق 8 من يوليو الجاري.

ويختتم منتخب مصر الأوليمبى، استعداداته للمواجهة القوية مع منتخب المغرب فى نهائى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حاليا في الأراضى المغربية، والتي نجح المنتخبان في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

المنتخب المصري شق طريقه للنهائي بعدما تغلب على غينيا بهدف دون رد في المربع الذهبي، بينما تأهل منتخب المغرب للنهائى بالفوز على نظيره المالى بركلات الترجيح.

وكان منتخب مصر قد تصدر ترتيب المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره منتخبات النيحر ومالي والجابون، برصيد 7 نقاط، وجاء منتخب مالي وصيفًا بـ6 نقاط.

وخاص المنتخب أربع مواجهات دون تلقى أى أهداف، حيث استهل مشواره بالتعادل السلبى مع النيجر، ثم الفوز على مالى بهدف دون رد، وعلى نظيره الجابونى بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين بإستاد طنجة بالمغرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، واحتل المنتخب الأولمبى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.