رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بريتنى سبيرز تتعرض للضرب بعد طلبها صورة من لاعب كرة سلة

نشر
الأمصار

 اعتدى حرس خاص للاعب كرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين فيكتور ويمبانياما على النجمة بريتني سبيرز، في لاس فيجاس.

وذكرت صحيفة Us Weekly أن بريتني سبيرز رأت لاعب كرة السلة وسارت لتنقر على ظهره لطلب صورة، لكن الحرس الخاص به هاجمها واستدار محاولًا دفع بريتني بعيدًا وضربها على وجهها، وخلع نظارتها.

وتوجه رئيس الحرس الخاص للاعب سان أنطونيو سبيرز إلى بريتني واعتذر عما بدر من طاقمه وتحدثت فرقهما الأمنية لبعض الوقت، فيما قدم فريق المطربة بلاغا للشرطة.
 

تفاصيل الاعتداء على بريتني سبيرز
 

ترجع تفاصل الواقعة إلى دخول مطربة Toxic إلى مطعم داخل أحد الفنادق مع زوجها سام أصغري، وأحد أفراد فريقها الأمني ​​عندما وقع الحادث.

كانت TMZ أول من أبلغ عن الخبر، وأكد يوم الخميس 6 يوليو، أن مدير أمن فريق توتنهام، داميان سميث، مدرج على أنه الشخص الذي ضرب سبيرز أثناء الشجار.

لم يتم الكشف عن تفاصيل تقرير الشرطة وما إذا كان سبيرز تسعى للحصول على اتهامات جنائية أم لا.

أخبار أخرى…

عمرو دياب يحيي ثاني حفلاته في الساحل الشمالي 11 أغسطس

الأمصار

يحيى النجم عمرو دياب حفلا غنائيا مميزا وذلك بإحدى قرى الساحل الشمالي، مساء يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، ضمن جولة حفلات الهضبة في موسم الصيف.

وبذلك يكون حفل عمرو دياب يوم 11 أغسطس المقبل ثاني حفلاته في الساحل الشمالي الصيف الجاري.

ويقدم الهضبة باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، والتي يحبها الجمهور، حيث كانت آخر أغاني عمرو دياب "خلص على قلبي" والذي طرحها مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة.

حفلات عمرو دياب 
وفي سياق متصل، يستعد عمرو دياب لإحياء أول حفل غنائي له هذا الصيف في الساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم  الجمعة الموافق 14 يوليو الجاري.

وطرح الفنان عمرو دياب مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان "خلص على قلبي" وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وضمن أغاني موسم الصيف للهضبة.

وأغنية "خلص على قلبي" من كلمات محمد البوغه، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

أخبار أخرى..

طرح فيلم "مستر إكس" في سينمات الخليج والدول العربية 20 يوليو


قرر صناع فيلم "مستر إكس" بطولة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد، طرحه في السينمات بالوطن العربي ودول الخليج، بدءاً من يوم 20 يوليو الجاري.

وحصد فيلم "مستر إكس" في السينمات المصرية الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 12 مليونا و847 ألفا و304 جنيهات.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أحداث الفيلم

 وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.