رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يحيي حفلاً غنائيًا في ختام مهرجان قرطاج الدولي

نشر
الأمصار

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في ختام مهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 يوم 19 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

ويقدم حماقي خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته أبرزها: "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، ومن أغاني ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

وعلى صعيد آخر، أحيا النجم محمد حماقي مؤخرا حفلًا غنائيًا ضخمًا في الكويت،  وقدم حماقي باقة من أشهر أغانيه مثل: "ناويها، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، يا ستار" وغيرها من الأغنيات.

يذكر أن بدأ النجم محمد حماقي مشواره الغنائى منذ التسعينيات بتقديمه أغنية "الحلو يحب الحنية" والتي كانت ضمن ألبوم لقاء النجوم 3 الذي كان يضم عددا من النجوم منهم الكينج محمد منير والنجم حميد الشاعرى والمطربة حنان، ثم صدرت له بعد ذلك عدة أغاني منفردة وعلى فترات متباعدة ليمر أكثر من 25 عاما على أغنيته الأولى.

 

أخبار أخرى..

بهاء سلطان يحيي حفلاً غنائيًا في مدينة العلمين.. 13 يوليو

يحيى النجم بهاء سلطان حفلاً غنائيًا في إحدى القرى السياحية بمدينة العلمين الجديدة يوم 13 يوليو الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في موسم الصيف، ويقدم بهاء مجموعة مميزة من اغانية منها "يا ترى، احلف والواد قلبة بيوجه، تعالى ادلعك".

وطرح الفنان بهاء سلطان، مؤخرًا، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "كدابة" من كلمات نصر محروس، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

كما طرح الفنان بهاء سلطان، مؤخرًا، أغنية بعنوان "البيت وحش" على "يوتيوب"، وهى ضمن أغنيات فيلم "جروب الماميز" بطولة روبى ويسرا اللوزى، والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمرو.

وكان النجم بهاء سلطان قد طرح عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "ندر عليا"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية "قلب أسود" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوى.

وطرح الفنان بهاء سلطان أيضا الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" وتحمل اسم "براحة يا شيخة" والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق.