رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يغري أونانا للحصول على خدماته في الصيف

نشر
أندريه أونانا
أندريه أونانا

يكثف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مفاوضاته، وذلك من أجل الحصول على خدمات الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى  إنتر ميلان الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.
 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "تليجراف" البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتكثيف محاولاته للحصول على توقيع حارس إنتر ميلان أندريه أونانا وإعادة لم شمله مع إريك تين هاج.

أونانا 

مانشستر يونايتد يسعي لخطف أونانا 

وعمل تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مع أونانا في أياكس وهو اختياره الأول لخلافة ديفيد دي خياباعتباره رقمه الأول، حيث يبحث ناديه عن 51.5 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 27 عامًا

وأكد التقرير أنه لم يكن هناك اتفاق بين الأندية على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد الواضح بالحصول على خدمات الكاميرون الدولي.

وشدد التقرير أن البونايتد قدم عرضًا أوليًا مقابل 38.5 مليون جنيه إسترليني لكن العرض قوبل بالرفض، لكنهم ما زالوا في السباق بقوة للحارس الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع أياكس تحت قيادة تين هاج.

وأكد جوزيبي ماروتا ، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، اهتمام يونايتد مطلع الأسبوع الحالي وانتظاره لتقديم عرضًا أخر.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن كلا من تشيلسي الإنجليزي والنصر السعودي، يهددان انتقال الحارس الكاميروني آندريه أونانا لصفوف مانشستر يونايتد.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن مانشستر يونايتد إن لم يدفع السعر المطلوب 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع أندريه أونانا، فإن تشيلسي أو النصر قد يكونا جاهزين لدفع هذا المبلغ.

وأشارت الشبكة إلى أن إنتر حدد الحد الأدنى لسعر الحارس هو 60 مليون يورو إلى جانب الإضافات والمكافآت، في الوقت الذي يفكر فيه مانشستر يونايتد تقديم 50 مليون يورو.

ولفتت إلى أن هناك أطرافا مهتمة أخرى مهتمة بالحارس منها تشيلسي، وقد يتلقى عرضًا أكثر ربحًا من الدوري المحترفين السعودي.

ويقال إن النصر مهتم بالتوقيع على أونانا، الذي ساعد إنتر في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما فاز بكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

وباع إنتر لاعبه مارسيلو بروزوفيتش للنصر مقابل 18 مليون يورو، لكن سيكون حذرًا في الاستغناء عن بقية نجوم الفريق.