رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهولندي إدوين دي جراف مدربًا للعين الإماراتي

نشر
الأمصار

أعلن نادي العين تعاقده مع المدرب الهولندي إدوين دي جراف، لتدريب فريق أقل من 21 عاما خلال الموسم الجديد، حيث يشارك في دوري المحترفين لتلك الفئة العمرية.

ويعاون المدرب الهولندي الأسماء التالية: إسماعيل أحمد مساعد مدرب، وخيسوس بينيدو مدرب لياقة بدنية، وكونستاتين جوجونافا مدربا لحراس المرمى.

يذكر أن الفريق الأول للكرة بنادي العين، يقوده المدرب الهولندي ألفريد شرودر، والذي أعرب عن سعادته البالغة بلقاء اللاعبين، وبداية مهمة قيادة الفريق من خلال الحصص التدريبية، على الأرض.

وقال شرودر، لموقع النادي: "الأمور تمضي بالصورة المطلوبة، والجميع يعلمون طبيعة الطقس الحار في الوقت الحالي من العام، غير أن لاعبي العين يمتلكون عقلية جيدة، ويفضلون الأسلوب التدريبي المتبع حاليا، وانطباعي رائع في أول حصتين تدريبيتين عن الجميع".

وأكمل: "سنعود للتدريبات مساء غد الخميس، وتغادر الجمعة إلى إسبانيا، وفور وصولنا هناك سنؤدي حصة تدريبية مسائية قبل الانخراط في البرامج التدريبية بالمعسكر".

وزاد: "أدرك جيدا أن الجماهير سعداء بعودة الفريق للحصص التدريبية، كما أننا نتطلع إلى رؤيتهم قريبا جدا من على المدرجات في أول مباراة رسمية للفريق، ونأمل جميعا من جهاز فني ولاعبين برؤية جماهير العين في الملعب".

 

آرسنال يحسم صفقة ديكلان رايس



كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم الإنجليزي ديكلان رايس من وست هام يونايتد إلى أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومانو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي:

“ديكلان رايس إلى أرسنال، الصفقة تمت بين أرسنال ووست هام، والغانرز قاموا بالتوقيع مع هدفهم الأكبر”.

“100 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى 5 ملايين متغيرات، إنها أغلى صفقة في تاريخ أرسنال، ورايس أغلى لاعب إنجليزي على الإطلاق”.

في سياق متصل، أعلن النجم الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب أرسنال وبرشلونة وتشيلسي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وسيتخذ الآن خطوته الأولى فى التدريب فى نادي كومو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، والذى كان آخر محطاته فى الساحرة المستديرة كلاعب.

وعلق فابريجاس لاعب خط وسط أرسنال وتشيلسي السابق حذاءه فى عمر 36 عامًا بعد مسيرة حافلة والتتويج بالعديد من الألقاب الكبرى.

وقال فابريجاس في بيان عبر "تويتر"، "لقد حان الوقت ببالغ الحزن أن أعلق حذاء اللعب الخاص بي، من الأيام الأولى لي فى برشلونة وأرسنال وبرشلونة مرة أخرى وتشيلسي وموناكو وكومو، سأعتز بهم جميعًا".