رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورين تيمبر يقترب من أرسنال الإنجليزي

نشر
الأمصار

توصل آرسنال لاتفاق مع أياكس أمستردام، من أجل التعاقد مع مدافعه يورين تيمبر، في صفقة تصل قيمتها 38,5 مليون إسترليني.

وأشارت "سكاي سبورتس" إلى أن آرسنال سيدفع 34,2 مليون إسترليني لضم الدولي الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا، مقابل وضع 4,3 ملايين إسترليني كإضافات متعلقة بالمستويات التي سيقدمها.

وتدرج تيمبر في أكاديمية أياكس، وخاض 160 مباراة رفقة الفريق الهولندي، ومن المنتظر أن يجري الكشف الطبي في الأيام المقبلة وإنهاء البنود الشخصية في تعاقده تمهيدًا لانتقاله للفريق اللندني.

وسيصبح تيمبر بالتالي ثالث صفقات آرسنال هذا الصيف، بعد ضم كاي هافيرتز من صفوف تشيلسي مقابل 65 مليون إسترليني، إلى جانب الوصول الوشيك لديكلان رايس من صفوف وست هام في صفقة ستصل إلى 105 ملايين إسترليني.

يذكر أن تيمبر بإمكانه اللعب كظهير أيمن إضافة إلى قدرته على اللعب كقلب دفاع، وسبق أن جذب اهتمام مانشستر يونايتد لضمه.

آرسنال يحسم صفقة ديكلان رايس

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم الإنجليزي ديكلان رايس من وست هام يونايتد إلى أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومانو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي:

“ديكلان رايس إلى أرسنال، الصفقة تمت بين أرسنال ووست هام، والغانرز قاموا بالتوقيع مع هدفهم الأكبر”.

“100 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى 5 ملايين متغيرات، إنها أغلى صفقة في تاريخ أرسنال، ورايس أغلى لاعب إنجليزي على الإطلاق”.

في سياق متصل، أعلن النجم الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب أرسنال وبرشلونة وتشيلسي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وسيتخذ الآن خطوته الأولى فى التدريب فى نادي كومو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، والذى كان آخر محطاته فى الساحرة المستديرة كلاعب.

وعلق فابريجاس لاعب خط وسط أرسنال وتشيلسي السابق حذاءه فى عمر 36 عامًا بعد مسيرة حافلة والتتويج بالعديد من الألقاب الكبرى.

وقال فابريجاس في بيان عبر "تويتر"، "لقد حان الوقت ببالغ الحزن أن أعلق حذاء اللعب الخاص بي، من الأيام الأولى لي فى برشلونة وأرسنال وبرشلونة مرة أخرى وتشيلسي وموناكو وكومو، سأعتز بهم جميعًا".