رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوداد المغربي: لن نبيع أي أصول لمستثمرين أجانب

نشر
الأمصار

دافع سعيد الناصيري، رئيس الوداد المغربي، عن لاعبيه بعد الانتقادات التي لاحقتهم مؤخرا بعد خسارة بطولتى الدوري ودوري أبطال افريقيا في أقل من شهر واحد مؤكدا أنهم بشر وليسوا آلات.

وقال الناصيري "بطبيعة الحال سأدافع عن هذه المجموعة وعن اللاعبين لأنهم بشر، ولأني على علم بالتضحيات والمجهودات التي بذلوها في الفترة السابقة، لم يخلدوا للراحة سوى 5 أيام ومقبلون قريبا على نصف نهائي كأس العرش، وأتعجب من الهجمة التي تستهدفهم".

وعن الوضع الاقتصادي للوداد والإيرادات الكبيرة التي حصل عليها النادي، أوضح: "أتابع مندهشا من يتحدثون عن الإيرادات القياسية وملايين الدولارات التي حصلنا عليها، وحتى اللحظة لم نحصل على مكافأة وصافة دوري الأبطال، ويمكنني القول إننا صرفنا في تنقلاتنا عبر الرحلات الخاصة التي قادتنا لعديد البلدان الأفريقية البعيدة، أكثر مما سنحصل عليه من الكاف".

وزاد: "بالنسبة لقصة منعنا من التعاقدات فهي ليست صحيحة، الوداد لديه مدخرات 500 ألف دولار لدى اتحاد الكرة تناهز قيمة هذه النزاعات المتداولة".

وعن تعاون النادي مع أحد المستثمرين السعوديين، قال: "سمعت الكثير عن هذا الأمر، وما دمت رئيسا للنادي فلن أسمح ببيع أصول الفريق لمستثمر أجنبي، ناقشت هذا المستثمر وعرضت عليه مقاربة الاستثمار داخل الوداد بشراء لاعبين كبار، وبعدها له الحق في الاستفادة من نسبة كبيرة في حال تم بيع هؤلاء اللاعبين للخارج، ولن يسجل التاريخ بيع الفريق أو أسهمه لمستثمر أجنبي".

كما قال الناصيري إن الوداد منفتح على المزيد من التعاقدات، مستغربا ما يتم الترويج له عن اتفاق بينه وبين هشام آيت منا رئيس المحمدية، لاستلام النادي بدلا منه، نافيا حدوث ذلك.

وختم: "أتحدى أي شخص أن يثبت أن آيت منا سدد درهما واحدا في السابق للاعبينا مثلما يروجون".
 

الوداد المغربي يحدد شروط بيع يحيى عطية الله للأهلي



منح فريق الوداد الرياضي فرصة للنادي الأهلي، للظفر بخدمات لاعبه يحيى عطية الله، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي تسعى خلاله إدارة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم الجديد.

وكشف موقع "لو سبورت 360" المغربي، آخر تطورات ارتباط يحيى عطية باللعب للنادي الأهلي، خلال الموسم المقبل والرحيل عن الوداد.

وأوضح الموقع في تقريره، أن لاعب الوداد أعطى الموافقة لإدارة الفريق من أجل تمديد عقده مع النادي.

وأشار الموقع إلى أن عطية الله وإدارة الوداد اتفقا على تمديد العقد الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، على أن يتم السماح للاعب مغادرة النادي والرحيل للأهلي، في حال توصله لعرض مغري يتخطى مليوني دولار.