رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أونانا يرفض عرض النصر السعودي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، موقف أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان، من العرض السعودي المقدم له من نادي النصر. 

وبحسب موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، فإن النصر السعودي أراد تعزيز صفوفه بالتعاقد مع أونانا، إلا أن الحارس الكاميروني رفض العرض السعودي.

ولفت إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يتنافس حاليا بشكل منفرد على ضم أونانا، لكن ما تزال هناك فجوة في التقييم المالي بين إنتر ويونايتد.

ومن ناحية أخرى، قال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، إن مانشستر يونايتد قدم صباح اليوم الأربعاء عرضا شفويا بقيمة 39 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات (حوالي 45 مليون يورو) لنادي إنتر.

وأكد رومانو في الوقت نفسه أن هذا العرض سيصبح رسميا في الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح أن إنتر من جانبه يريد الحصول على 60 مليون يورو للسماح برحيل حارسه، مما يعني استمرار الفجوة المالية بين الناديين.

وأعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الإثنين، تعاقده بشكل رسمي مع نجم إنتر ميلان، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش حتى عام 2026.

وغادرت بعثة فريق النصر السعودي، اليوم الاثنين، إلى البرتغال، استعدادًا لبدء معسكر تحضيري للموسم المقبل من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن قائمة الفريق المغادرة إلى البرتغال ضمت 28 لاعبًا، فيما تخلف الثنائي نواف العقيدي ومحمد مران عن مرافقة البعثة بسبب ظروفهم الصحية على أن يلتحقوا بها بعد التعافي.

وأضافت الصحيفة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي تاليسكا سيلتحقان ببعثة النصر فور وصول الفريق.

يشار إلى أن النصر السعودي سيستهل مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي تستضيفها السعودية في يوليو المقبل، علماً أن الفريق يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري، الزمالك المصري، والشباب السعودي.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية انطلاق بطولة قوية بحجم كأس العرب للأندية في مسماها الجديد، والتي تضم العديد من الفرق القوية مثل الزمالك والترجي التونسي والوداد المغربي والنصر السعودي بالإضافة للسد القطري.

يتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب نادي الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.