رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"بيت الروبي" يتخطى 71 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض

نشر
الأمصار

حقق فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز نجاح كبير بعد طرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى، كما حقق الفيلم خلال الأسبوع الماضي إجمالي إيرادات بلغت 50 مليونا و482 ألفا و128 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين عرض 71 مليونا و148 ألفا و735 جنيها.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

قصة فيلم بيت الروبي
ويعالج فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

أفلام موسم عيد الأضحى 2023
يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 يشهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهي "بيت الروبي"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوي، و"تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.

أخبار أخرى..

وائل كفوري يحيي حفلاً غنائيًا في قطر اليوم

يحيي النجم اللبناني وائل كفوري، اليوم الأربعاء حفلاً غنائياً في قطر، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم اللبناني وائل كفوري أحدث أغنياته التي تحمل اسم "حالف عالحب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات منير بو عساف ومن ألحان وتوزيع بلال الزين.

 

وأحيا المطرب اللبناني وائل كفوري عدة حفلات في جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أحيا حفله الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، والثانى في مدينة لوس أنجلوس، والثالث في ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، واختتم حفلاته هناك بحفل في مدينة كونيتيك.

اخر أعمال وائل كفوري

يذكر أن آخر أعمال وائل كفورى أغنية بعنوان "ست الكل" والتي طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

كما طرح وائل كفورى مؤخرًا أغنية "البنت القوية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ.

 

وتناولت أغنية "البنت القوية" فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.