رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهات ساخنة في الدوري الأردني لحسم اللقب

نشر
الأمصار

يتطلع الفيصلي إلى حسم لقب بطولة درع المئوية الأردني، للمرة الثانية على التوالي، بالجولة التاسعة التي تفتتح مبارياتها غدًا الأربعاء.


ويتصدر فريق الفيصلي ترتيب الفرق برصيد 24 نقطة، متقدمًا بـ7 نقاط عن الوحدات أقرب مطارديه. لذلك يحتاج للفوز على الأهلي ليحسم اللقب دون انتظار نتائج منافسيه.

الرمثا × السلط

تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في لقاء لا يخلو من الإثارة، إذ يتطلع الرمثا لتعويض خسارته أمام الفيصلي (1-3)، حيث يستقر حاليًا في المركز الثالث بـ16 نقطة.

في المقابل، وجد السلط نفسه عندما حقق في الجولة الماضية انتصاره الأول في البطولة على حساب الأهلي (2-1)، اكتسب الثقة والإصرار على مواصلة خطف النقاط الثلاث.

الفيصلي × الأهلي

تترقب جماهير الفيصلي ظهور فريقها أمام الأهلي في مواجهة قد تكون حاسمة للقب، حيث يحتاج الأول للفوز بعدما سجل 8 انتصارات كانت كفيلة لتجعله المتصدر برصيد 24 نقطة.

بدوره، فإن الأهلي لن يكون صيدًا سهلاً، حيث يسعى لإثبات نفسه بعد الخسارة أمام السلط (1-2)، والتي وضعته في المركز التاسع بـ7 نقاط.

شباب الأردن × سحاب

يسعى شباب الأردن لاستعادة نغمة الفوز خلال مواجهة نظيره سحاب، الخميس، خصوصًا بعد خسارته أمام الوحدات (0-1).

ويدرك شباب الأردن أن الفوز سيمنحه الفرصة لتحسين ترتيبه مع بدء العد التنازلي لختام البطولة، حيث يحتل المركز الثامن بـ8 نقاط، فيما يحتل سحاب المركز السابع بذات الرصيد.

الوحدات × مغير السرحان

يخوض الوحدات مواجهة صعبة، الخميس، عندما يلتقي مغير السرحان في لقاء قوي ومثير، إذ لم يقدم الأول الأداء المأمول رغم احتلاله المركز الثاني بـ 17 نقطة.

بدوره، فإن مغير السرحان يتسلح بالطموح ويبحث عن فوز جديد يجعله على مقربة أكثر من الصدارة، خصوصًا بعدما اجتاز في الجولة الماضية سحاب (1-0).

الجليل × شباب العقبة

يتطلع شباب العقبة والجليل الجمعة المقبل إلى كسر قاعدة التعادل، حيث يمني الأول النفس بالعودة إلى مسار الانتصارات بعدما تعادل سلبيًا في الجولة الماضية أمام الحسين إربد ليبقى سادسًا بـ12 نقطة.

من جهته، فإن الجليل ما يزال مشواره يخلو من تحقيق أي فوز في البطولة رغم تقديمه لمستويات جيدة، إذ تعادل في الجولة الماضية مع معان، ليبقى في المركز الأخير بنقطتين.

الحسين إربد × معان

يسعى الحسين إربد لمصالحة جماهيره الغاضبة عندما يلتقي الجمعة المقبل فريق معان.

ولم يقدم الحسين إربد النتائج المأمولة منه في بطولة الدرع، حيث كان أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب، لكنه استنزف نقاطًا مهمة، كان آخرها بتعادله مع شباب العقبة سلبيًا ليبقى خامسا برصيد 13 نقطة.