رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنس جابر تصف نفسها بـ رونالد خلال بطولة ويمبلدون للتنس

نشر
الأمصار


قالت التونسية أنس جابر على تأهلها إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون، وذلك بعد تغلبها على البولندية ماجدلينا فريخ بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-3)، اليوم الثلاثاء.

وقالت أنس في تصريحات عقب المباراة من أرض الملعب: "من الرائع دائمًا العودة إلى هنا، العام الماضي كان لي مسيرة رائعة، وآمل أن تكون أفضل قليلا هذا العام".

وأضافت: "دخلت غرفة خلع الملابس وشاهدت صورة إيلينا (ريباكينا) رفقة الكأس، هذا لا يساعد على الإطلاق، من المذهل العودة إلى هنا مع تلك الأجواء والعشب الرائع".

وأردف: "بالنسبة لي أستمتع بوقتي هنا، وبالتنس وأحاول تسديد بعض الكرات الساقطة الرائعة".

وبالنظر إلى اللعب على العشب علقت: "أحب كرة القدم للغاية ولعبتها كثيرا في صغري على العشب وليس التنس، لذلك أتظاهر كأني كريستيانو رونالدو يلعب هنا (في ويمبلدون)".

وعن تفضيلها للكرات الساقطة قالت: "أحب المزاح وأكره الروتين، تسديد تلك الكرات لا يشبه التسديدات الأساسية سواء بالضربات الأمامية أو الخلفية، كما أنني أحب تسلية الجماهير، وآمل أن أنجح في ذلك".

 


تريزيجيه يغيب عن معسكر طرابزون التركي في الخارج

يغيب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي عن معسكر ناديه الحالي في سلوفينيا استعدادا للموسم القادم.

وغادرت فريق طرابزون سبور تركيا صباح اليوم الثلاثاء مواجهة إلى سلوفينيا لخوض المرحلة الثانية من معسكر الاستعداد للموسم القادم.

ويغيب محمود تريزيحيه عن معسكر الاعداد مثل كافة اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية.

وشارك تريزيجيه مع منتخب مصر أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار بالإضافة إلى جنوب السودان الودية. وصفت محمود تريزيجيه أنه في حالة جيدة في العرض الذي تعرضه في الدوري التركي.

وفي وقت سابق ، قالت صحيفة fotomac ، في نهاية الموسم ، وينتقل إلى الأندية العربية.


احتل فريق طرابزون سبور المركز السادس من جدول الترتيب الدورى التركى برصيد 57 نقطة.

وتلقى تريزيجيه عرضا مغريا من نادى اتحاد جدة واخر مسبقا من أهلى جدة للانضمام إلي احدهما في الميركاتو الصيفى المقبل ، لكنه استطاع التألق أمام فناربخشة وأنقرة فنية للجهاز الفنى يتراجع عن فكرة بيعه وضرورة البقاء على قيد الحياة في الموسم الجديد.