رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسم الثانى من سلسلة Invasion يطرح أغسطس المقبل

نشر
الأمصار

كشفت منصة أبل +  عن طرح الموسم الثانى من سلسلة Invasion، سيبدأ طرحه يوم الأربعاء 23 أغسطس المقبل، على أن يتكون الموسم من 10 حلقات تطرح بشكل أسبوعى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale.

مسلسل Invasion من بطولة جولشيفتي فراهاني، شيولي كوتسونا، شامير أندرسون، إنديا براون، بيلي بارات، أزهي روبرتسون، بادي هولاند، تارا موايدي. أنور جوكاج، نيدرا ماري تايلور، ونايان جونزاليس نورفيند.

ويدور مسلسل الخيال العلمي Invasion حول غزوًا فضائيًا من خلال عيون مجموعة متنوعة من الناس حول الكوكب.

وكانت قد أعلنت منصة أبل بلس، عن تجديد مسلسل The Morning Show، لـ موسم رابع، وذلك قبل طرح الموسم الثالث من العمل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

من المقرر طرح الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، خلال العام الجارى 2023، ولكن لم تكشف المنصة بعد عن موعد محدد.

تم عرض الدراما التلفزيونية الشهيرة The Morning Show، التي تقوم ببطولتها الثنائى جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون آخر مرة في عام 2021.

كما انضم كل من كلايف ستاندين وألانو ميلر وليندسي دنكان إلى الموسم الثالث من سلسلة The Morning Show، على أن تكشف منصة Apple عن أدوارهم خلال الفترة المقبلة،وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale.

 

اقرأ أيضًا..

الأوبرا المصرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو


احتفلت دار الأوبرا المصرية بذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بحفل ضخم أذاعته شبكة تليفزيون الحياة، ضم نخبة مختارة من المؤلفات الوطنية والرومانسية الشهيرة يقدمها نجوم الموسيقى العربية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى، بمشاركة طلاب فصول الكورال والباليه بمركز تنمية المواهب، تحت إشراف الدكتور سامح صابر، ومن إخراج مهدي السيد، وتصاحبها تابلوهات حركية تصميم سالي أحمد، وذلك على المسرح الكبير.

وأكد الدكتور خالد داغر، رئيس الأوبرا المصرية، أنه تم الإتفاق مع مجموعة قنوات الحياة على نقل الاحتفالية تلفزيونيًا على الهواء مباشرة لتعزيز ودعم الحماسة الوطنية في نفوس جموع الشعب المصري وإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على ألوان من فنون الأوبرا الجادة.

وأضاف أن البرنامج يضم مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية الرومانسية والوطنية منها موسيقى (الضوء الشارد، طير بينا يا قلبي، لولا الملامة، حبايب مصر، مشربتش من نيلها، بلدى، طوبة فوق طوبة، تسلم ايدينك، يا مصر يا أم الأمم، ع الدوار، بهية، أوبريت الحدود، أوبريت لو كنا بنحبها، بالأحضان)، وغيرها يؤديها أميرة أحمد، محمد حسن، حنان عصام، ياسر سليمان، آية عبد الله، أشرف وليد، أمنية بكر، كنزي، فرح الموجى، مؤمن خليل، أحمد سعيد، أحمد عفت وإيمان عبد الغنى، مشيرًا إلى أن الأوبرا المصرية قدمت في موسمها 2022 - 2023 فعاليات فنية وثقافية متنوعة وصل عددها إلى 940، حضرها أكثر من مليون مشاهد وهدفت إلى دعم وتعزيز التراث ونشر ألوان الإبداع الجاد ورعاية الموهوبين والنابغين إلى جانب مد جسور التواصل مع مختلف الثقافات العالمية