رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بورصة البحرين تختتم تعاملات الثلاثاء في المنطقة الخضراء

نشر
الأمصار

اختتمت بورصة البحرين تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء في المنطقة الخضراء، حيث ارتفع المؤشر العام بنسبة 0.09 % إلى مستوى 1958 نقطة.

وسجلت بورصة البحرين تداولات بحجم 2.835 مليون سهم، بقيمة 481.886 ألف دينار

وارتفع قطاع المال مع صعود سهم مجموعة جي إف إتش المالية 2,84 %، وبنك السلام 0.67%.

أخبار أخرى..

البحرين تستضيف ورشة المنظمة العالمية للصحة الحيوانية

أعلن المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة عن استضافة مملكة البحرين لورشة العمل شبه الإقليمية للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية WOAH لإقليم الشرق الأوسط حول اثر منهجية تقييم الخدمات البيطرية في دعم مفهوم الشركات بين القطاعين العام والخاص وذلك في الفترة من 11 إلى 13 يوليو الحالي.

وأشار إلى أن الورشة ستعمل على كيفية بناء الأسس السليمة للشراكة المنتجة بين القطاعين في المجال البيطري والتي تتعلق بالأولويات المحددة للبلد أو المنطقة بأكملها.

وفي سياق أخر، تحت رعاية الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، تستعد مملكة البحرين لاستضافة المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للأمن السيبراني، خلال الفترة من الخامس إلى السادس من ديسمبر المقبل، في مركز البحرين العالمي للمعارض.

وبهذه المناسبة؛ أكد الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، أن الأمن السيبراني هو ركيزة أساسية للأمن الوطني والتنمية الاقتصادية في المملكة، مضيفا أن أمن البحرين وازدهارها يعتمد على وجود بنية تحتية آمنة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأشار آل خليفة، أن المؤتمر والمعرض الدولي الثاني للأمن السيبراني يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني، ويهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة باستكشاف التكنولوجيا الجديدة والتعلم والتعامل مع تطور الفضاء السيبراني العالمي.

ويهدف المؤتمر والمعرض الدولي للأمن والسيبراني إلى رفع الوعي بقضايا الأمن السيبراني والابتكارات الرئيسية وبناء أساس قوي لأمن العالم الرقمي، حيث يتيح فرصة للخبراء في مجال الأمن السيبراني لتبادل المعرفة وتبادل الخبرات والتعرف على أحدث اتجاهات الأمن السيبراني والحلول، واستعراض أحدث التقنيات في مجال الأمن السيبراني من الشركات والمؤسسات الرائدة، مما يوفر فرصة للمشاركين للتعلم والتواصل ومشاركة خبراتهم ومعرفتهم في مجال الأمن السيبراني. يعد الحدث منصة مثالية لأي شخص مهتم بقطاع الأمن السيبراني، ويتطلع إلى استقبال المشاركين من جميع أنحاء العالم في البحرين في ديسمبر 2023