رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراقي زيد ثامر حكمًا لمباراة السعودية وموريتانيا

نشر
الأمصار

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم للحكم الدولي العراقي "زيد ثامر" مهمة قيادة مباراة منتخبي موريتانيا والسعودية الأولمبيين، ضمن مسابقة كرة القدم في الدورة الرياضية العربية والتي تجري الأربعاء الموافق (٢٠٢٣/٧/٥). 

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء في ملعب مدينة القسطنطينية ضمن إطار الدور التمهيدي للمسابقة التي تحتضنها الجزائر.

وكان منتخب العراق قد اعتذر عن عدم المشاركة في دورة الألعاب العربية بالجزائر، بعد رفض الأندية، السماح بسفر اللاعبين، مع وصول الدوري الممتاز إلى مراحل الحسم.

نتيجة مباراة السعودية الماضية بدورة الألعاب الرياضية

بدأ منتخب الصقور أول مباراة له ببطولة الألعاب الرياضية العربية في النسخة 15 المقامة بالجزائر أمام نظيره من منتخب سوريا, وأنتهت المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل منهما.

ترتيب المجموعة الثانية ببطولة الألعاب الرياضية العربية

بينما يتواجد في المجموعة الثانية كل من منتخب سوريا والسعودية ومنتخب فلسطين وأخيرا منتخب موريتانيا.

كل من هذه المنتخبات نجحا أن يحصدا نقطة واحدة في رصيدهم, حيث تعادل منتخب فلسطين في المباراة التى جمعته أمام نظيره من منتخب موريتانا بنتيجة هدف واحد لكلا المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وموريتانيا

سيتم نقل المباراة التى تجمع بين منتخب موريتانيا أمام نظيره من منتخب السعودية على شبكة قنوات السعودية الرياضية.

في سياق متصل، يتابع عشاق كرة القدم حول العالم موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023، والذي يشارك فيه الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي على حساب الوداد المغربي. 

موعد كأس العالم للأندية

أعطى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فى فبراير الماضي، المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة، وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

ويعتبر النادي الأهلي هو الفريق السادس الذى يتأهل للنسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، وسبقه 5 فرق التأهل و هي، الاتحاد السعودي ، بطل الدوري السعودي وممثل البلد المضيف، وأوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا، وكلوب ليون المكسيكي، بطل كونكاكاف، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بطل أوروبا.