رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البوستر الدعائي لمسلسل نصي التاني

نشر
الأمصار

بدأت منصة شاهد في الترويج لأحدث أعمالها، وهو مسلسل من بطولة علي ربيع وسلوى عثمان ومحمود البزاوي بعنوان نصي التاني.

وطرحت المنصة البوستر الدعائي الأول للمسلسل وذلك تمهيدا لعرضه خلال الفترة القليلة القادمة، وتصدر البوستر كل من علي ربيع وسلوى عثمان ومحمود البزاوي ومحمد محمود.
 

المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم علي ربيع ومحمود الزاوي ومحمد محمود وسلوى عثمان وغيرهم من الضيف الشرف. 

مسلسل نصي التاني 

تفاصيل مسلسل نصى التاني 

مسلسل “نصي التاني” مكوّن من 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يُدعى «نادي»،والذي يُجسد دوره علي ربيع، حيث يخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه الثاني.

وكشفت النجمة سلوى عثمان عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «نصي التاني» للنجم علي ربيع وآخرين، المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

أكدت سلوى بأنها حيث تظهر خلال الأحداث بشخصية يدعى إسمها إنصاف وتتكون أسرتها من ولد إسمه نادى والذى يجسد هذه الشخصية الفنان على ربيع ومن بنت يدعى إسمها نهى والذى تجسد هذه الشخصية الفنانه الشابه ياسمين عمر ومتزوجة من الفنان محمود البزواى وتتدور بينهم العديد من الإختلافات الفكرية مثل ما يحدث مع العديد من الأسر مصرية بعلاقتهم بأبنائهم بصورة كوميديه.

وأضافت سلوى بأنها لديها قناة طهى مرئية على حساباتها الرسمية تقدم من خلالها أحدث أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات ليتابعها الكثيرين، فتعد بمثابة مشاهير السوشيال ميديا وغيرها.

وتابعت سلوى بأنها تتطرق دائمًا من خلال هذه القناه بالتحدث مع المتابعين عن حياتها الشخصية إلا وهى عن مشكلة نجلها العاطفية، وذلك بسبب تكرار عدم ارتباطه وأزماته المستمرة مع كل فتاه يقع فى غرامها فتتمنى أن يتزوج ويجدوا لها حل لهذه المشكله للتخلص منها ليعيش هنيئًا ومستقرًّا فى عش الزوجية.

أخبار أخرى..

طرح البوستر الرسمي لفيلم مرعي البريمو

طرح فريق عمل فيلم « مرعي البريمو» البوستر الرسمي لفيلم  النجم محمد هنيدي والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

وقد نشر هنيدي الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "المرعي البريمو قريبا جايلك بمفاجأة الصيف".

وكان "هنيدي" كشف بدء تصوير فيلمه "مرعي البريمو" لأول مرة بشهر مايو الماضي ونشر صورة من الكواليس عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر معه الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد.

وفي نفس السياق انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلم مرعي البريمو، مع المخرج سعيد حامد، ومن ثم يدخل في عمليات المونتاج استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم البريمو

ويضم فيلم البريمو العديد من الفنانين مع هنيدي، منهم: غادة عادل، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج سعيد حامد.

البوستر الرسمي لفيلم مرعي البريمو

وتعاقد "هنيدي" مؤخرًا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" والذي عرض الجزء الأول منه بموسم رمضان عام 2018، ونشر "هنيدي" صورة من كواليس التعاقد عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر خلالها مع السيناريست أحمد عبدالله وحفيد الأديب يوسف السباعي استعدادًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويعود هنيدي بفيلم مرعي البريمو للتعاون مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد ما يقرب من 19 عامًا، منذ فيلم يا أنا يا خالتي، الذي ظهر خلاله هنيدي بالزي النسائي وجسد شخصية الخالة نوسة ليناقش من خلال الفيلم الدجل والشعوذة.

ويذكر أن حقق هنيدي وسعيد حامد نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال، منهم: فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، فيلم همام في امستردام، مسرحية ألابندا، فوازير أبيض وأسود، فيلم جاءنا البيان التالي، وآخرهم فيلم يا أنا يا خالتي.

ويعد فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل آخر أعمال هنيدي، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.