رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بروسيا دورتموند الألماني يحصل على توقيع نميشا حتى 2028

نشر
بروسيا دورتموند يحصل
بروسيا دورتموند يحصل على توقيع نميشا حتى 2028

حصل نادي بروسيا دورتموند، وصيف الدوري الألماني في الموسم الماضي، تعاقده مع فيليكس نميشا، لاعب وسط فريق فولفسبورج الألماني.

عقد نميشا مع بروسيا دورتموند

وكشف دورتموند أن مدة التعاقد مع نميشا بلغت 5 أعوام، ليظل مدافعًا عن ألوان النادي الألماني حتى عام 2028.

بروسيا دووتموند يعلن تعاقده مع نميشا

وقال نميشا بعد تعاقده مع دورتموند "بوروسيا دورتموند ناد رائع تابعته منذ طفولتي، أنا سعيد لأنني جزء منه الآن ويمكنني مساعدة الفريق في تحقيق أهدافه في الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا".

أضاف نميشا: "آمل أن يمنحني المشجعون الفرصة للتعرف علي قدراتي".

الجدير بالذكر، أن بروسيا دورتموند هو مصنع المواهب في أوروبا، من أمثلة هالاند مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وبيلنجهام مع الملكي ريال مدريد، وغيرهم.

بيلينجهام: أتطلع للعب مع الريال وتعرفت على الضغوط

الأمصار

تحدث جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الطموحات التي يتطلع لها مع الميرنجي، بعد انتقاله إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي قادما من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 103 ملايين يورو في واحدة من أضخم الصفقات التي شهدها موسم الانتقالات في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وقال جود بيلينجهام في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "أريد حقًا أن أبدأ باللعب مع ريال مدريد، كان يوم تقديمي مميزًا جدًا بالنسبة لي، لكن الآن يجب أن أكون جاهزًا للعب في الفريق".

وأضاف بيلينجهام: "الضغوطات في الفريق؟ لقد لاحظت الضغط في كل خطوة اتخذتها وهذا ما يجعلني في المكان المناسب، أنت فقط يجب أن تجد طريقة للتغلب على ذلك".

وأعلن ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن تعاقد مع الدولي الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام نجم وسط بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت مسيرة جود بيلينجهام العديد من المحطات الرائعة مع بوروسيا دورتموند جعلته أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم ومنتخب إنجلترا وبات هدفاً للعديد من الأندية.

وقال ريال مدريد بيان رسمي: "اتفق نادي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على انتقال اللاعب جود بيلينجهام الذي سيبقى مرتبطاً بنادينا على مدى المواسم الستة المقبلة".

وبحسب الموقع الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند، فإن قيمة الصفقة بلغت 103 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، والتي تصل إلى 30% من المبلغ الأساسي.
 

ريال مدريد يتخلى عن التعاقد مع بديل كريم بنزيما

فجر قرار إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بغلق سوق التعاقدات غضب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب عدم توفير بديل على نفس المستوى للنجم الفرنسي ذى الأصول الجزائرية كريم بنزيما، والذى رحل الى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي يشعر بالغضب الشديد من إدارة ريال مدريد بسبب عدم التعاقد مع مهاجم على نفس القدر من الكفاءة والمهارة لكريم بنزيما الذي رحل بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح التقرير أن كارلو أنشيلوتي توقع أن يقوم ريال مدريد بخطوة للتعاقد مع مهاجم، كان على رأس القائمة هاري كين نجم توتنهام، ومع ذلك أكدت إدارة الميرنجي أنه لن يصل أى شخص آخر.