رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"سيف" راعية لاتحاد جدة لمدة ثلاث أعوام.. صور

نشر
الأمصار

وقع نادي اتحاد جدة السعودي، والشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة اليوم عقد رعاية الشركة للنادي لمدة ثلاثة اعوام؛ تشمل حقوقاً تجارية وتسويقية متبادلة بين الطرفين. 

وتأتي هذه الاتفاقية لتجسّد تكامل القطاع الأمني مع الرياضي بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة السعودية 2030، كما ستساهم في دعم كلا الطرفين للارتقاء بالقطاعين، ومواصلة مسيرة النجاح وتوفير فرصة فريدة لإثراء التواصل مع الجماهير والمستفيدين.

وبهذه المناسبة تحدث الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد الأستاذ/عبدالوهاب بن أحمد عابد قائلاً: "نحن نفخر برعاية الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) كونها الشريك الموثوق في المملكة للقطاع الأمني الخاص لتعزّز دعمها للقطاع الرياضي ومبادرة جودة الحياة في المملكة بما يتوافق مع أهدافنا وقيمنا، ونتطلع أن تحقق هذه الرعاية المزيد من النجاحات".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) الأستاذ/ تركي بن معتوق الثنيان: "سعداء برعاية نادي الاتحاد ودعم نجاحه المستمر في القطاع الرياضي، وكشركة أمنية تهدف إلى المساهمة في تحقيق مستهدفات مبادرة جودة الحياة، ومنها دعم القطاع الرياضي في المملكة بما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وإننا نرى بأن هذه الرعاية تأتي كوسيلة فعّالة لدعم نادٍ متميز، والرفع من جودة حياة الجماهير، والتي تأتي استمراراً لمبادرات شركة (سيف) في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية على مستوى السعودية ودعم المبادرات الوطنية".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، السبت، أخر تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة مع الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا، لاعب سيلتك الإسكتلندي، لضمه في الصيف الجاري، ليكون بديل المصري أحمد حجازي في القائمة الاتحادية.

ويغيب أحمد حجازي، عن فريق الاتحاد في الفترة الحالية، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها بنهاية الموسم المنقضي، حيث أجرى عملية جراحية في الفترة الماضية ويجري حاليا عمليات التأهيل.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشكبة "سكاي سبورتس"، أن اتحاد جدة وافق على الشروط الشخصية مع جناح سيلتك جوتا للانضمام إلى النادي قريبًا.

وأشار التقرير إلى أنه تم الاتفاق على العقد بين جوتا والاتحاد حيث يتفاوض الناديان على الرسوم النهائية للصفقة، واللاعب مستعدة لخوض تجربة جديدة في السعودية حيث يمكن الانتهاء من الصفقة الأسبوع المقبل إذا سارت الخطة.

وأتم التقرير أت جوتا سينضم إلى كريم بنزيما ونجولو كانتي في الاتحاد، النادي على استعداد للاستثمار في المزيد من اللاعبين.