رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

براد بيت داخل مزرعة عنب فرنسية مع كارينا بيوث

نشر
الأمصار

انشغل براد بيت مؤخرًا بتصوير إعلان دعائى لصالح إحدى العلامات التجارية الإيطالية الشهيرة داخل مزرعة عنب في قرية فرنسية، وفقًا لما ذكره تقرير موقع الديلى ميل، والذى رصد فيه بيت وهو يقف أمام الممثلة كارينا بيوث.

وكانت أعين المصورين رصدت إينيس دى رامون صديقة براد بيت، أثناء أداءها لجزء من مهامها الخاصة في لوس أنجلوس، حيث بدت مصممة المجوهرات البالغة من العمر 30 عامًا بأناقه مميزة في سترة، ويأتي ذلك بعد أيام فقط من نشر تقرير في موقع Us Weekly يفيد بأن إينيس وصديقها براد بيت الحائز على جائزة الأوسكار لا يبطئا فى علاقتهما الرومانسية على الإطلاق، وإنما تسير بتميز.


على جانب آخر يحضر حاليًا المخرج  الشهير جوزيف كوسينسكي لفيلم جديد مع براد بيت بعنوان Formula One ، إذ يجسد النجم الأمريكي دور متسابق متقاعد يتم إعادته إلى المضمار في جولة أخيرة.

أخبار أخرى….. 

 

بالصور.. براد بيت يعود لموقع تصوير فيلمه الجديد wolves

رصدت أعين المصورين الممثل براد بيت البالغ من العمر 59 عامًا وهو يجري مكالمة هاتفية أثناء وصوله إلى موقع تصوير فيلمه الجديد Wolves.


وذلك بعدما باع النجم العالمي براد بيت منزله الفاخر فى كاليفورنيا مقابل 39 مليون دولار، بعد ترميمه وإعادة تصميمه، حسبما نشر موقع "ديلى ميل" البريطانى، وتمكن "بيت" من تحقيق ربح كبير، خاصة أنه اشترى العقار لأول مرة من الممثلة كاساندرا بيترسون مقابل 1.7 مليون دولار، عام 1994، وبعد ذلك بعامين، اشترى منزلًا صغيرًا مقابل 380 ألف دولار يقع فى الجزء الخلفى من ممتلكاته، وفى عام 1998، ضم منزلًا مجاورا آخر مقابل 475 ألف دولار.


وحينما تزوج من طليقته النجمة العالمية أنجلينا جولى اشترى عقارًا صغيرًا آخر مجاورًا عام 2008 مقابل 1.3 مليون دولار تقريبًا، وفي عام 2009، اشترى هيكلًا ضخمًا للحظيرة به كهف سري وحانة مقابل 1.1 مليون دولار.

 

تفاصيل ومساحة المنزل الفاخر
 

تبلغ مساحة المنزل الرئيسي 6700 قدم مربع، ويضم خمس غرف نوم وخمسة حمامات، كما به حديقة تزلج وقاعة رقص، ومسرح أفلام، ومرآب للدراجات النارية، ومنزل حجرى، وبركة سباحة.

وتأتي خطوة بيت المفاجئة قبل بدء سريان "ضريبة المنازل" الجديدة في مدينة لوس أنجلوس، والتي تطلب من البائعين دفع ضريبة قدرها 4% على الممتلكات التي تزيد قيمتها عن 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى دفع ضريبة بنسبة 5.5% على المبيعات التي تزيد عن 10 ملايين دولار.

ويستعد بيت للانتقال إلى قصر آخر بعد بيع عقاره الحالي، حيث يبلغ سعر قصره الجديد الواقع في مدينة "كارميل-بي-ثي-سي" بشمال ولاية كاليفورنيا ما يقارب 40 مليون دولار، حيث يُقال إنه العقار الأعلى سعرًا الذي بيع في المنطقة.