رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المحكمة ترفض معاقبة فالفيردي لاعب ريال مدريد

نشر
الأمصار

صدر الحكم بخصوص اتهام الأوروجواياني فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، بالاعتداء على لاعب فياريال، أليكس باينا، عقب مباراة الفريقين في الدوري الإسباني خلال الموسم المنصرم، وفقا لتقرير صحفي.

وتقدم لاعب الغواصات الصفراء حينها ببلاغ ضد متوسط ميدان الميرينجي، في أحد أقسام الشرطة.

لكن بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المحكمة رقم 48 في مدريد رفضت التحقيق في شكوى باينا.

واعتبر القاضي أن الحقائق المزعومة في القضية غير مثبتة، ولا تتشابه مع الفيديوهات التي أرسلها ريال مدريد للشرطة، من أجل المساعدة في التحقيقات.

وقالت الصحيفة إن باينا "لم يكن صادقا في البيان الذي أصدره فياريال، والذي أكد خلاله أن فالفيردي اعترف بالاعتداء على اللاعب أمام الشرطة.. لكن هذا الأمر لم يحدث بأي حال من الأحوال"، بحسب "ماركا".

وأضافت الصحيفة المدريدية أن ألفارو أودريوزولا، زميل فالفيردي في ريال مدريد، نفى توجيه الأوروجواياني أي لكمة لباينا.

وأكد أدوريوزولا أن كل ما حدث هو "شجار لفظي بين اللاعبين"، وهو ما جعل القاضي يغلق القضية ويرسلها للأرشيف، لعدم وجود أي دليل على شكوى باينا.

فالفيردي عن الانتقال لتشيلسي: ألعب لأفضل ناد في العالم

نفى الأوروجواياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، أنباء انتقاله إلى أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجاب فالفيردي، في تصريحات لشبكة "ESPN" الأرجنتينية، عندما سئل عن أنباء انتقاله إلى تشيلسي، قائلا: "لا. لا. أنا في مدريد، أحاول الاستمتاع بكل لحظة وترك بصمتي مع أفضل ناد في العالم".

وأضاف النجم الأوروجواياني: "أريد الاستمرار في الفوز بالألقاب من أجل جماهير ريال مدريد".

يذكر أن فيدي فالفيردي يرتبط بعقد مع الميرينجي حتى صيف 2027.

وزعمت تقارير أن ليفربول قد عرضا قيمته 51 مليون جنيه إسترليني، لشراء فيدي فالفيردي هذا الصيف، لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، رفضه واشترط الحصول على 85 مليون جنيه إسترليني.

في سياق متصل، يبدو أن ريال مدريد، ينوي إبرام صفقة كبرى أخرى هذا الصيف، بعدما أتم التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند.

وقال صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد، ينوي شراء اللاعب كريم أديمي، مهاجم بوروسيا دورتموند، في صفقة تقدر ب80 مليون يورو، مؤكدة أنه تم تواصل بالفعل بين الطرفين بهذا الشأن.