رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يغادر إلى البرتغال لبدء معسكر الموسم الجديد.. صور

نشر
الأمصار

غادرت بعثة فريق النصر السعودي، اليوم الاثنين، إلى البرتغال، استعدادًا لبدء معسكر تحضيري للموسم المقبل من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن قائمة الفريق المغادرة إلى البرتغال ضمت 28 لاعبًا، فيما تخلف الثنائي نواف العقيدي ومحمد مران عن مرافقة البعثة بسبب ظروفهم الصحية على أن يلتحقوا بها بعد التعافي.

وأضافت الصحيفة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي تاليسكا سيلتحقان ببعثة النصر فور وصول الفريق.

يشار إلى أن النصر السعودي سيستهل مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي تستضيفها السعودية في يوليو المقبل، علماً أن الفريق يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري، الزمالك المصري، والشباب السعودي.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية انطلاق بطولة قوية بحجم كأس العرب للأندية في مسماها الجديد، والتي تضم العديد من الفرق القوية مثل الزمالك والترجي التونسي والوداد المغربي والنصر السعودي بالإضافة للسد القطري.

يتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب نادي الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.

موعد انطلاق البطولة العربية

ومن المقرر أن يُقام دور المجموعات التي ستقام في السعودية، في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس.

في سياق متصل، اقترب الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، من الانتقال إلى أحد الأندية بالدوري السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهى عقد دي خيا مع المان يونايتد في شهر يونيو المنتهي، وهناك مفاوضات بين الطرفين بشأن تجديد عقد الإسباني.

وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن النصر السعودي يسعى للحصول على خدمات دي خيا، وسيحصل اللاعب على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بالإضافة إلى اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن رغبة دي خيا في الوقت الحالي هو الاستمرار مع مانشستر يونايتد، إذا تم التوصل إلى حل وسط حول الشروط الشخصية للعقد الجديد.

وأتمت صحيفة «ذا صن» أن مانشستر يونايتد سيكون في ورطة كبيرة إذا قرر دي خيا الرحيل عن صفوف الفريق، لأن إدارة النادي ستضطر للبحث عن حارسين جديدين بميزانية محدودة.