رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نائبان لبنانيان يطالبان بسرعة إنهاء التحقيقات في مقتل مواطنين في "القرنة السوداء"

نشر
الجيش اللبناني
الجيش اللبناني

دعا النائبان ستريدا طوق جعجع وملحم طوق، نائبا منطقة "بشري" بمحافظة الشمال اللبناني، إلى تأهب واستنفار الأجهزة الأمنية والقضائية والعسكرية كافة لإنهاء التحقيقات بأسرع وقت مكن في جريمتي مقتل مواطنين اثنين من أبناء بلدة "بشري" في منطقة "القرنة السوداء" المتنازع على مواردها بين منطقتي "بشري" و"الضنية".

وفي بيان مشترك، شدد النائبان على ضرورة التزام المواطنين بعدم إطلاق الرصاص خلال مراسم جنازة الضحيتين اليوم الاثنين، والاستعاضة عن ذلك بالمشاركة الكثيفة والصلاة لهما، وذلك استجابة لقرار أهل الضحيتين وحفاظاً على صورة مدينة بشري.

كما أكدا النائبان على ضرورة ضبط مرتكبي الجريمتين وتقديمهم إلى العدالة وإنزال أشد العقوبات بهم، كي لا تمر هذه الجريمة مرور الكرام من دون مساءلة وعقاب، معتبرين أن منطقة القرنة السوداء لم تكن ولن تكون على الإطلاق موضع نزاع من أي نوع كان، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من النطاق العقاري التاريخي لقضاء بشري - على حد ما ورد في البيان.
 

 

أخبار أخرى…

سعر الدولار في لبنان الإثنين 3 يوليو 2023

انخفض سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة خلال تعاملات الإثنين ليهبط ما دون 91.500 ألف ليرة بضغوط انتعاش السياحة.

سعر الدولار اليوم في لبنان
استقر سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.200 ألف ليرة لبنانية وسط تعاملات قوية بقيمة 160 مليون دولار، وفقا لآخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء

انخفض سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم الإثنين إلى 91 ألف ليرة للشراء و91.500 ألف ليرة للبيع مقابل 92.300 ألف ليرة للشراء و92.500 ألف ليرة للبيع.

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

أخبار أخرى..

الجيش اللبناني يدعو لضبط النفس عقب مقتل مواطنين بمنطقة القرنة

دعت قيادة الجيش اللبناني جميع المواطنين إلى التحلي بالمسئولية وضبط النفس والحرص على السلم الأهلي، وعدم الانجرار وراء الشائعات واستباق التحقيق المتعلق بمقتل مواطنين في منطقة "القرنة السوداء" شمالي البلاد السبت.