رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في لبنان الإثنين 3 يوليو 2023

نشر
الأمصار

انخفض سعر الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة خلال تعاملات الإثنين ليهبط ما دون 91.500 ألف ليرة بضغوط انتعاش السياحة.

سعر الدولار اليوم في لبنان
استقر سعر الدولار على منصة صيرفة التابعة للبنك المركزي اللبناني على مستواه عند 86.200 ألف ليرة لبنانية وسط تعاملات قوية بقيمة 160 مليون دولار، وفقا لآخر بيانات صادرة عن مصرف لبنان المركزي.

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء

انخفض سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم الإثنين إلى 91 ألف ليرة للشراء و91.500 ألف ليرة للبيع مقابل 92.300 ألف ليرة للشراء و92.500 ألف ليرة للبيع.

وسجل سعر الدولار اليوم وفقا للبنك المركزي اللبناني 15 ألف ليرة.

أخبار أخرى..

الجيش اللبناني يدعو لضبط النفس عقب مقتل مواطنين بمنطقة القرنة

دعت قيادة الجيش اللبناني جميع المواطنين إلى التحلي بالمسئولية وضبط النفس والحرص على السلم الأهلي، وعدم الانجرار وراء الشائعات واستباق التحقيق المتعلق بمقتل مواطنين في منطقة "القرنة السوداء" شمالي البلاد السبت.

وأكدت قيادة الجيش اللبناني - في بيان - أن الوحدات العسكرية تواصل الانتشار وتنفيذ التدابير الأمنية في المنطقة، مشددة على أن الجيش يقوم بالتحقيق في الواقعة، تحت إشراف المراجع القضائية المختصة، وذلك انطلاقًا من واجبه الوطني.

وكان الجيش اللبناني قد أعلن أمس تعرض أحد المواطنين لإطلاق نار في منطقة "القرنة السوداء" ما أدى إلى مقتله، كما قُتل لاحقًا مواطن آخر في المنطقة عينها، مشيرا إلى أن الجيش نفذ انتشارًا في المنطقة ويعمل على متابعة الموضوع لكشف ملابساته، كما أوقف عددًا من الأشخاص وضبط أسلحة حربية وكمية من الذخائر.

وشددت قيادة الجيش اللبناني على ضرورة عدم اقتراب الواطنين كافة من منطقة التدريب العسكرية في "القرنة السوداء" حفاظًا على سلامتهم ومنعًا لوقوع حوادث مماثلة.

لبنان: مقتل شاب قنصًا والحكومة تتحرك

وقتل شاب، اليوم السبت، في منطقة بشري شمال لبنان، على يد قناصة ، وأدان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي الحادثة مشدّدا على ملاحقة المرتكبين وتوقيفهم.

وأعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية عن " مقتل الشاب هيثم طوق في منطقة القرنة السوداء- بشري على يد قناصة، ويقوم طيران الجيش اللبناني في هذه الأثناء بتمشيط المنطقة، بحثاً عن المجرمين".